رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أرسل تحذيرا أخيرا.. كونتي يلوح بالرحيل عن إنتر ميلان

09:39 م | الأحد 02 أغسطس 2020
أرسل تحذيرا أخيرا.. كونتي يلوح بالرحيل عن إنتر ميلان

أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان

يرغب أنطونيو كونتي، في الاستغناء عن مقعده على رأس القيادة الفنية لإنتر ميلان الإيطالي، لعدم اقتناعه بسياسات إدارة الفريق، التي لا تهتم بالتدعيمات في موسم الانتقالات، ولا تستمع لمطالب المدربين.

وبحسب صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، كونتي يدرس الرحيل نهاية الموسم الجاري، هربًا من تعنت إدارة النادي الإيطالي في عدم الاستماع لمطالب المدرب، الذي يبحث عن تدعيمات جديدة من أجل استعادة قوة الفريق الذي لم يظهر بأفضل أداء لديه هذا الموسم، خاصة أنه طالب بالحصول على أكثر من صفقة، لكن دون جدوى.

أنطونيو كونتي يرسل تحذيرات لإدارة إنتر ميلان

ووفقًا للصحيفة الإيطالية، فإن المدرب الإيطالي يرسل تحذيرات غير مباشرة، بضرورة اقتحام سوق الانتقالات هذا الموسم، وتدعيم بعض المراكز التي عانت كثيرًا على مدار الموسم الجاري، رغم إنهاء موسمه في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، وضمن مقعدًا للمنافسة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وحقق فريق إنتر ميلان فوزًا ثمينًا، أمس السبت، على حساب نظيره أتلانتا، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جيويس"، بالجولة الـ38 والأخيرة من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو".

بهذا الفوز، رفع فريق إنترميلان رصيده من النقاط إلى 82 نقطة في وصافة جدول ترتيب بطولة الدوري التركي الممتاز، فيما توقف رصيد أتلانتا عند 78 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب البطولة الإيطالية الكبيرة.