رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"تجاهلته من أجل مو".. كيف انتقم لاعب ليفربول لمحمد صلاح من راموس؟

05:11 م | الإثنين 03 أغسطس 2020
"تجاهلته من أجل مو".. كيف انتقم لاعب ليفربول لمحمد صلاح من راموس؟

محمد صلاح جناح ليفربول

حرص الشاب هيرفي إليوت لاعب ليفربول، على الانتقام والأخذ بالثأر لمحمد صلاح جناح الفريق الإنجليزي والمنتخب الوطني، من سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد، الذي تسبب في إصابة للفرعون بوقف سابق.

وأكد إليوت في حواره مع جيمس بيرس، صحفي جريدة "ذا أثيلتيك" البريطانية، على تعمده رفض مقابلة راموس في وقت سابق، بسبب ما فعله مع محمد صلاح، في نهائي دوري أبطال أوروبا لعام 2018، بعد تسببه في إصابة الفرعون في كتفه، ما منعه من الوجود في الملاعب لمدة زدات عن ثلاثة أشهر.

إليوت يستعد للمشاركة مع ليفربول الموسم المقبل

وأشار موهبة ليفربول، إلى أن سيرجيو راموس كان يحاول إقناعه بالانتقال إلى ريال مدريد، لكنه رفض بشكل قاطع من أجل الانتقام لمحمد صلاح، قائلاً: "لقد فعلت ذلك من أجل مو صلاح، لا يعجبني ما فعله راموس، لذلك فضلت عدم الاهتمام بمحاولاته".

وانتقل إليوت للحديث عن مشاركاته برفقة الفريق الأول لليفربول خلال الموسم المقبل، بقوله: "لقد منحني كلوب راحة لمدة أسبوعين، وفي الثالث سأكون مرافقاً لفريق الشباب، من أجل الاستعداد جيداً قبل استدعائي لليفربول من جديد في نهاية أغسطس الجاري".

يشار إلى أن ليفربول رفع درع الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ 30 عاماً، على يد كتيبة يورجن كلوب، الذي فرض سيطرته وأفكاره على الفريق، من خلال الاعتماد على بعض العناصر بشكل أساسي، ومن ضمنها بعض العناصر الشبابية التي أثبتت جدارة وثبتت مقعدها في الفريق الأول.