رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنسينيي مُهدد بالغياب عن مباراة نابولي وبرشلونة في دوري الأبطال

08:12 م | الإثنين 03 أغسطس 2020
إنسينيي مُهدد بالغياب عن مباراة نابولي وبرشلونة في دوري الأبطال

إنسينيي

يواجه نابولي الإيطالي احتمال خوض مباراة السبت ضد مضيفه برشلونة الإسباني في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، من دون مهاجمه الدولي لورنتسو إنسينيي، بسبب إصابة في فخذه بحسب ما أعلن النادي الجنوبي، اليوم الاثنين.

وقال بطل الكأس الإيطالية في بيان، إن إنسينيي مصاب في عضلة فخذه الأيسر، ما يهدد مشاركته في مباراة السبت، حيث يمني فريقه النفس بالعودة من "كامب نو" ببطاقة التأهل إلى ربع النهائي، لكن المهمة لن تكون سهلة بعد أن اكتفى ذهاباً بالتعادل على أرضه 1-1 قبل تعليق المنافسات في مارس بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

نابولي لم يحدد المهلة الذي يحتاجها إنسينيي للتعافي

ولم يحدد نابولي المهلة التي يحتاجها صاحب الـ29 عاماً للتعافي من الإصابة، مكتفيا بالقول أنه سيراقب تطور الوضع "كل يوم بيومه".

وتعرض إنسينيي للإصابة، السبت الماضي، خلال المباراة التي فاز بها نابولي على ضيفه لاتسيو 3-1 في المرحلة الأخيرة من الدوري المحلي الذي أنهاه النادي الجنوبي سابعاً.

من جهة أخرى، كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن التشكيل الذي سيخوض به كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة، مباراة نابولي، على ملعب "كامب نو"، السبت المقبل، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويضم التشكيل:

حارس المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: سيميدو، بيكيه، لينجليت، ألبا.

خط الوسط: دي يونج، راكيتيتش، روبيرتو.

الهجوم: جريزمان، ميسي، سواريز.

ويغيب عن برشلونة بوسكيتس وأرتورو فيدال، بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات.