رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصر المقاصة: لسنا طرفا في أزمة أيمن حفني وباب النادي مفتوح لعودته

08:12 م | الثلاثاء 04 أغسطس 2020
مصر المقاصة: لسنا طرفا في أزمة أيمن حفني وباب النادي مفتوح لعودته

أيمن حفني

أكد وليد هويدي المشرف العام على الكرة بنادي مصر المقاصة، أن النادي ليس طرفا في ما حدث بين أيمن حفني ونادي المقاولون العرب.

وقال هويدي، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "مصر المقاصة ليس له علاقة بما حدث بين نادي المقاولون العرب وأيمن حفني، اللاعب إعارته تنتهي بنهاية الموسم الجاري".

وأضاف: "أيمن حفني لن يكون متاح لنا في الوقت الحالي، لسنا في فترة قيد لتواجده معنا، ومشاركته مع الفريق بكل تأكيد لن تتم قبل انطلاق الموسم الجديد".

وواصل: "باب النادي مفتوح لتواجد أيمن حفني، إذا أراد الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق، هناك ترحيب كامل بتواجده مع الفريق في حال عدم الوصول لحل مع نادي المقاولون العرب".

وكان المهندس محمد عادل المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، أكد أن أيمن حفني لاعب الفريق المعار للنادي من نادي مصر المقاصة، لن يكمل الموسم مع الفريق وسيعود الي نادي مصر المقاصة في اقرب وقت ممكن .

وقال فتحي في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "أيمن حفني ليس اللاعب القادر على ارتداء قميص نادي المقاولون العرب، هناك اتفاق كامل داخل مجلس إدارة النادي على رحيله عن صفوف الفريق، ولن يتم إشراكه في أي مباراة".

وأضاف: "نادي المقاولون العرب لديه قواعد ومبادئ يسير بها مع اللاعبين داخل النادي، وأيمن حفني لم يحترم هذه القواعد المنصوص عليها ،لذا كان القرار صارم من الإدارة والجهاز الفني برحيله عن النادي".

وواصل: "الاتفاق على رحيل أيمن حفني، جاء لأسباب أخلاقية وفنية متعلقة بالتزام اللاعب مع الفريق خلال الفترة الماضية، وكان القرار بقطع إعارته وعودته لنادي مصر المقاصة".