رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد انفجار بيروت.. مبابي يوجه رسالة للشعب اللبناني

08:33 م | الثلاثاء 04 أغسطس 2020
بعد انفجار بيروت.. مبابي يوجه رسالة للشعب اللبناني

مبابي

وجه الفرنسي كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان، رسالة دعم لضحايا حادث انفجار بيروت المروع في لبنان، الذي وقع قبل قليل.

وهز انفجار ضخم العاصمة اللبنانية بيروت، أسفر عن العديد من الإصابات والوفيات حتى الآن، دون وجود سبب واضح لهذا التفجير

ودعم مبابي الشعب اللبناني، برسالة عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" قائلا: "كل صلواتي تذهب إلى ضحايا هذا الانفجار في بيروت".

وذكرت "سكاي نيوز عربية"، في نبأ عاجل، أن الانفجار الذي وقع في بيروت قبل قليل، كان داخل مرفأ بيروت، وأفادت وسائل إعلام لبنانية، بأن الحادث ناجم عن انفجار مخزن مفرقعات.

وكلف الرئيس اللبناني ميشال عون، القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، بالعمل على معالجة تداعيات الانفجار الكبير الذي وقع بالميناء البحري للعاصمة بيروت، وتسيير دوريات في الأحياء المنكوبة من العاصمة والضواحي لضبط الأمن.

وطلب الرئيس اللبناني، في تصريحات مساء اليوم الثلاثاء، بتقديم الإسعافات إلى الجرحى والمصابين جراء الانفجار، على نفقة وزارة الصحة، وتوفير الإيواء للعائلات التي تشردت نتيجة الأضرار الهائلة التي لحقت بالممتلكات بسبب الانفجار.

واعترف الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، أنه سيواجه مشاكل وصعوبات كبرى، بسبب غياب كيليان مبابي جناح ومهاجم الفريق.

وأوضح "توخيل" في تصريحات نشرتها صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن إصابة "مبابي" في كاحل القدم، وأجبرته على الابتعاد عن صفوف الفريق، وهو ما سيزيد من معاناة الفريق خاصة في الشق الهجومي.

وأضاف مدرب باريس سان جيرمان، أن البرازيلي نيمار، تمكن من إيجاد حلول هجومية، بدليل ما قدمه في نهائي كأس الرابطة الفرنسية، مشددا على أنه أحد أهم ركائز الفريق الأساسية.