رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

على رأسهم إبراهيموفيتش.. ميلان يستعد لإعلان التجديد مع 3 لاعبين

11:37 ص | الأربعاء 05 أغسطس 2020
على رأسهم إبراهيموفيتش.. ميلان يستعد لإعلان التجديد مع 3 لاعبين

فريق ميلان

تستعد إدارة نادي أي سي ميلان الإيطالي، للإعلان عن تجديد عقود ثلاثة من لاعبي فريق الروسونيري، قبل بداية الاستعداد للموسم الجديد.

وكشف موقع "كالتشيو ميركاتو" المتخصص في شؤون الانتقالات، أن نادي ميلان، سيعلن رسميا خلال ساعات عن تجديد عقد مهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لمدة موسم واحد، بحيث ينتهي العقد في صيف 2021.

وأعلن الموقع المتخصص في شؤون الانتقالات، أن راتب "إبراهيموفيتش" السنوي سيبلغ خمسة ملايين يورو، بخلاف المكافآت التي يحصل عليها اللاعب وفقا لما يحققه الفريق.

وكيل دوناروما سبب تأخير الإعلان الرسمي عن التجديد

وأضاف تقرير "كالتشيو ميركاتو"، أن إدارة الروسونيري، توصلت لاتفاق بشكل مبدئي مع الثنائي، جيانلويجي دوناروما حارس مرمى الفريق، وهاكان تشالهانوجلو صانع الألعاب.

واتفق مسؤولو ميلان مع "دوناروما" على تجديد تعاقده، بعد عقد جلسة مع وكيل أعماله مينو رايولا، حيث يفضّل الأخير إنهاء الاتفاق بشكل رسمي في أكتوبر المقبل، عقب إغلاق سوق الانتقالات.

وتمسك "رايولا" بوضع شرط جزائي بالعقد، بقيمة أقل من 50 مليون يورو، تسمح للحارس بالرحيل في أي وقت، وهو الأمر الذي يرفضه مسؤولو ميلان.

ويسعى باولو مالديني، المدير الرياضي لنادي ميلان، حسم مسألة تجديد عقد "تشالهانوجلو" الذي قدّم مستوى مميزا بعد استئناف الدوري الإيطالي، بعد التوقف الطويل بسبب جائحة كورونا، حيث ينتهي عقد اللاعب في صيف 2021.

ويجري "مالديني" مفاوضات مع صانع ألعاب الفريق، من أجل التجديد له، حتى صيف 2025، مع تحديد راتبه الجديد، حيث يتقاضى ثلاثة ملايين ملايين يورو في الموسم، بخلاف المكافآت.