رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. الرجاء: جاهزون لمواجهة المغرب التطواني ولم يصلنا قرار بتأجيل المباراة

03:20 م | الأربعاء 05 أغسطس 2020
خاص.. الرجاء: جاهزون لمواجهة المغرب التطواني ولم يصلنا قرار بتأجيل المباراة

فريق الرجاء المغربي

علم "الوطن سبورت" أن مباراة المغرب التطواني والرجاء الرياضي، في الجولة 19 من الدوري المغربي، والتي كان من المقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، في طريقها للعب وإقامتها وفقا للجدول المعلن من قبل.

وكشف عز الدين العلمي، عضو مجلس إدارة الرجاء الرياضي، والمتحدث الرسمي باسم الفريق، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، أن الفريق متواجد بالفعل في أحد فنادق مدينة تطوان، وأنه لم يصل إليه أي شيء يتعلق بتأجيل المباراة.

وأضاف "العلمي" أن فريقه جاهز لخوض المباراة، في موعدها المُعلن مسبقا، الثامنة بتوقيت المغرب "التاسعة بتوقيت القاهرة"، بالرغم من الكشف عن إصابة لاعبين من منافسه المغرب التطواني بفيروس كورونا.

الرجاء يسعى لخطف صدارة الدوري المغربي

وتضاربت الأنباء، خلال الساعات الأخيرة، حول إمكانية إقامة المباراة أو تأجيلها لموعد لاحق، في ظل وجود عينتين إيجابيتين بين لاعبي المغرب التطواني، بعد عمل التحاليل لأعضاء الفريق، بين لاعبين وأجهزة فنية وإدارية وطبية وعمال.

وكشفت بعض المصادر الإعلامية المغربية، أن السلطات المحلية ترفض إقامة المباراة التي ستجمع المغرب التطواني بضيفه الرجاء الرياضي، بعدما تم الإعلان عن وجود إصابتين بفيروس كورونا للاعبين في الفريق المُضيف، بينما أكدت مصادر اخرى أن الاتحاد المغربي لكرة القدم "الجامعة الملكية المغربية"، متمسك بلعب المباراة في موعدها دون أي تغيير على ملعب سانية الرمل.

ويسعى الرجاء لتحقيق الانتصار في مباراة الليلة، من أجل القفز على صدارة ترتيب الدوري المغربي لأول مرة منذ استئنافه، بعد التوقف الطويل بسبب جائحة كورونا.

ويملك الرجاء 35 نقطة محتلا المركز الثاني، خلف الوداد المتصدر بـ37 نقطة، وخاض الفريق الأخضر مباراة أقل من نظيره الأحمر.