رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حجازي: مستمر مع وست بروميتش.. وأتمنى التوفيق للأهلي والزمالك

11:31 ص | الخميس 06 أغسطس 2020
حجازي: مستمر مع وست بروميتش.. وأتمنى التوفيق للأهلي والزمالك

أحمد حجازي لاعب وست بروميتش

قال أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني ونادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، إنه شرف له ارتباطه اسمه بالنادي الأهلي، فريقه السابق، موضحا أنه لن يعود إليه بسبب ارتباطه بعقد مع فريقه الحالي.

وأضاف حجازي، خلال تصريحات تلفزيونية مع "شوبير" في قناة "أون تايم سبورت"، إن اسمه ارتبط بالنادي الأهلي وهو شرف كبير، مشيرا إلى أن تعاقده مع وست بروميتش ممتد لعامين إضافيين، فهو سعيد جدا بعد عودة فريقه إلى الدوري الممتاز الإنجليزي.

وتابع: "كنا نحلم ونحن صغار باللعب في دوريات أوروبا الكبرى حتى تحقق الحلم، والحديث عن نهاية مشواري الكروي سابق لآوانه، فخور جدا بالفترة التي قضيتها في الأهلي، وأتمنى التوفيق للأهلي والزمالك وبيراميدز والإسماعيلي في المشاركات الأفريقية والعربية".

وأكمل: "وست بروميتش قضى موسمين في غاية الصعوبة بدوري الدرجة الأولى، كان لدينا تصميم كبير كإدارة ولاعبين على العودة للدوري الممتاز، فضلت إجراء الجراحة بداية الموسم رغم وجود إمكانية لتأجيلها".

حجازي: تريزيجيه لعب دورا كبيرا في بقاء أستون فيلا بالدوري الإنجليزي الممتاز

واختتم: "طول مسابقة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي مكنني من العودة والمشاركة مع وست بروميتش، وتريزيجيه لعب دورا كبيرا في بقاء أستون فيلا في الدوري الإنجليزين، وهدفنا كجيل حالي محو الصورة الضعيفة التي ظهرنا بها في روسيا وتحقيق بطولة للمنتخب الوطني".