رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"هو يفضل ذلك".. زيدان يفسر سبب غياب جاريث بيل عن موقعة دوري الأبطال

08:43 م | الخميس 06 أغسطس 2020
"هو يفضل ذلك".. زيدان يفسر سبب غياب جاريث بيل عن موقعة دوري الأبطال

جاريث بيل لاعب ريال مدريد

أثار غياب الويلزي جاريث بيل عن قائمة ريال مدريد، المستدعاة، لمواجهة مانشستر سيتي، في اللقاء المقرر غد الجمعة، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، جدلاً واسعاً بين جماهير الملكي.

وقرر لاعب منتخب ويلز، عدم المشاركة برفقة ريال مدريد، في مباراته الحاسمة أمام مانشستر سيتي، والتي ستحدد مصيره من البقاء في المسابقة الأوروبية، أو الإطاحة من دور الـ16، وذلك بحسب ما أكده زين الدين زيدان مدرب اللوس بلانكوس، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ميرور" البريطانية.

زيدان يتحدث عن علاقته بجاريث بيل

وأكد "زيدان" أن جاريث بيل، قرر عدم خوض مباراة السيتي، بناء على رغبته الشخصية، وأن غيابه ليس بسبب إصابة أو لرؤية فنية، مضيفا: "لقد أثيرت العديد من الأقاويل في الفترة الماضية، بشأن جاريث بيل، وعلاقتي باللاعب، لكنها لا تحمل سوى الاحترام، وغيابه بناء على طلبه، ولا يسعنى سوى قول ذلك، والباقي خاص بنا والويلزي".

وكانت تقارير أشارت إلى أن جاريث بيل، في طريقه للخروج من قلعة سانتياجو برنابيو، بعد احتدام أزمته مع زين الدين زيدان، الذي أبعده عن المشهد خلال الموسم الجاري، خاصة بعد عودة النشاط الرياضي، عقب توقف فيروس كورونا، ليظهر الويلزي خلال 100 دقيقة فقط خلال تلك الفترة.

وخرج جاريث بيل وجيمس رودريجيز وماريانو دياز، من قائمة ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي، فيما شهدت القائمة تواجد القائد سيرجيو راموس، على الرغم من أنه لن يلعب اللقاء بسب الإيقاف لتراكم البطاقات.