رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جماهير أرسنال بعد تسريح الموظفين: أوزيل لا يشارك ويتقاضى 350 ألف استرليني

10:30 م | الخميس 06 أغسطس 2020
جماهير أرسنال بعد تسريح الموظفين: أوزيل لا يشارك ويتقاضى 350 ألف استرليني

أوزيل لاعب أرسنال

يواجه نادي أرسنال الإنجليزي، موجة من الانتقادات بسبب تسريح ما يقرب من 55 عاملاً، بالتزامن مع احتدام الأزمة الاقتصادية التي صاحبت فيروس كورونا المستجد، في ظل بقاء بعض اللاعبين غير المؤثرين مع الفريق.

وأبرزت صحيفة "ذا صن" البريطانية، غضب عدد من الجماهير والنقاد الرياضيين، من بقاء مسعود أوزيل، الذي يتقاضي راتباً أسبوعياً قيمته 350 ألف جنيه استرليني، رغم كونه غير أساسي في حسابات مايكل أرتيتا، ولا يشكل تأثيراً كبيراً على قوة الفريق، مقابل تعنت الإدارة وتسريح عدد ضخم من الموظفين.

أرسنال في مرمى نيران جماهيره

كما هاجم جون مورجان أحد أبرز مشجعي أرسنال، رئيس النادي الإنجليزي، الذي قام بتسريح موظفيه، بالتزامن مع حصوله على مكافئة مالية ضخمة، بعد الفوز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، بينما يبقي على لاعبين يجلسون على دكة بدلاء الجانرز، ويحصلون على 350 ألف جنيه استرليني، مقابل ذلك كل أسبوع.

وكان أرسنال الإنجليزي، أعلن في بيان رسمي له، أمس الأربعاء، الاستغناء عن 55 موظفا بسبب تداعيات الخسائر الاقتصادية نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وجاء بيان الجانرز عبر موقعه الرسمي على النحو التالي: "طوال فترة جائحة فيروس كورونا، كنا نعمل بجد لضمان ظهور نادي أرسنال في وضع قوي وقوي للمستقبل".

وأضاف النادي اللندني في بيانه: "تماشيًا مع أندية كرة القدم الأخرى والعديد من الشركات الأخرى العاملة في مجال الرياضة والترفيه والتسلية، كانوا هم الفئة الأكثر تضررًا من تفشي فيروس كورونا".