رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إصابة "كومارا" تهدد الوداد المغربي قبل مواجهة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

11:37 ص | السبت 08 أغسطس 2020
إصابة "كومارا" تهدد الوداد المغربي قبل مواجهة  الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

الأهلي والوداد

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، أن فريق الوداد المغربي تلقى ضربة موجعة بعد الإصابة التي تعرض لها المدافع إبراهيما كومارا في مباراة نهضة بركان التي انتهت بخسارة الوداد.

وأوضحت صحيفة "المنتخب" المغربية، اليوم، أن إبراهيما كومارا يخضع لفحوصات طبية للتأكد من طبيعة الإصابة، على الرغم من أن المؤشرات الأولى تؤكد أن اللاعب قد يغيب عن بعض المباريات.

وأضافت الصحيفة المغربية أن هذه الإصابة تزيد من متاعب المدرب الإسباني خوان كارلوس جارديو، الذي يعاني في هذا المركز، وهو ما جعل جاريدو يعيد مراجعة أوراقه وتصحيح أوضاع مجموعته قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا. 

وتابعت الصحيفة أن لاعبى الوداد لم يستفيد من الحجر الصحي، خاصة أن مع عودتهم لمنافسات البطولة الاحترافية ظهر عليهم انعدام التركيز والثقة وضعف الأداء وعدم الفاعلية، كأنهم يلعبون لأول مرة فيما بينهم.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه قد تكون أسباب عدم خوض مباريات إعدادية خلال معسكرهم بأغادير الذى سبق استئناف البطولة، من العوامل الرئيسية التي جعلت الفريق الأحمر يظهر متواضعا، وهو ما يدق ناقوس الإنذار، خصوصا أنه مقبل على مواجهات نارية تتعلق بالبطولة الاحترافية وبنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ضد الوداد في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

يذكر أن النادي الأهلي كان قد أعلن موعد مباراة الوداد المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، إذ قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن الجهاز الفني حدد الثالث من أكتوبر المقبل موعدا لمباراة الإياب، في حين تقام مباراة الذهاب أحد يومي 25 و 26 سبتمبر المقبل.