رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحف إسبانيا بعد توديع الريال.. حسرة مدريدية وشماتة كتالونية (صور)

01:42 م | السبت 08 أغسطس 2020
صحف إسبانيا بعد توديع الريال.. حسرة مدريدية وشماتة كتالونية (صور)

مانشستر سيتي وريال مدريد

سيطر خروج ريال مدريد من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم، حيث ظهرت الحسرة على الصحف الصادرة بالعاصمة الإسبانية، بينما أظهرت الصحف الكتالونية "الشماتة" في خروج الغريم التقليدي لفريق برشلونة.

ووضعت صحيفة "ماركا" المدريدية صورة للفرنسي رافايل فاران، وكتبت في عنوانها الرئيسي "هديتان والعودة للوطن"، وأوضحت أن ريال مدريد قدّم أداء ضعيفا أمام مانشستر سيتي، ليفشل الفريق في التأهل لربع النهائي.

وأضافت "ماركا" أن أخطاء "فاران" منحت السيتي هدية بتسجيله هدفين، بالرغم من هدف كريم بنزيما، ليودع الفرنسي زين الدين زيدان لأول مرة كمدرب، دوري الأبطال، من دور خروج المغلوب بدوري الأبطال.

أخطاء فاران أطاحت بالريال أمام السيتي

واختارت صحيفة "آس" صورة لأحد هدفي السيتي وكتبت عنوانا من كلمة واحدة "انهيار"، وأضافت أن رافايل فاران ارتكب خطأين كبيرين كلفا ريال مدريد الخروج من دوري الأبطال على يد السيتي.

وأضافت "آس" أن أخطاء المدافع الدولي الفرنسي، صنعت الفارق في ملعب الاتحاد، ليعاقبه رحيم ستيرلينج وجابريل خيسوس بالتسجيل من أخطائه.

وعلى الجانب الآخر، ظهرت فرحة في الصحف الكتالونية، بعد توديع الغريم التقليدي لدوري الأبطال، ووضعت صحيفة "موندو ديبورتيفو" صورة لرحيم ستيرلينج يحتفل بهدفه في مرمى الفريق الملكي وكتبت "سقوط الريال".

وأشارت الصحيفة الكتالونية، إلى أن رافايل فاران ارتكب أخطاء جسيمة، منحت السيتي الفوز بهدفين مقابل هدف، ليخرج فريق زين الدين زيدان من دور الـ16.

ولم تنسَ الصحيفة الكتالونية، أن تنوه عن مباراة برشلونة ونابولي الليلة، وكتبت "إلى لشبونة"، موضحة أن فريق البارسا يسعى لاستغلال ملعبه كامب نو لكي يحسم موقعه في دور ربع النهائي الذي سيتم لعبه في مدينة لشبونة البرتغالية، ومدعوما بالتعادل الإيجابي مع نابولي في إيطاليا بهدف لكل فريق.