رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد وداع دوري أبطال أوروبا.. يوفنتوس يضع قائمة مدربين لخلافة ماوريسيو ساري

02:20 م | السبت 08 أغسطس 2020
بعد وداع دوري أبطال أوروبا.. يوفنتوس يضع قائمة مدربين لخلافة ماوريسيو ساري

ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، أن هناك خطة من جانب إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي، للتعاقد مع مدير فني جديد، هذا الصيف، خلفا لماوريسيو ساري، مدرب الفريق الحالي.

وأوضحت شبكة "سكاي سبورت إيطاليا" وصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، اليوم السبت، أن إدارة يوفنتوس تواصلت مع ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني السابق لنادي توتنهام، لمعرفة إذا كان مستعدا للتحدي أم لا، موضحة أنه بات من الصعب استمرار ماوريسيو ساري، في منصب المدير الفني، عقب خروج السيدة العجوز، من منافسات دوري أبطال أوروبا على يد ليون الفرنسي.

وأضافت الشبكة أن ماوريسيو بوكيتينو، في الوقت الحالي، حر بدون فريق، كما أنه اشتهر بحلمه لتدريب يوفنتوس، لأن عائلته في الأرجنتين لها جذور في منطقة تورينو.

إنزاجي ضمن حسابات يوفنتوس في الموسم الجديد

وتابعت أن الإيطالي سيموني إنزاجي يأتي ضمن حسابات البيانكونيري، إلا أنه من الصعب أن يرحل عن لاتسيو عقب التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد 2020-2021.

واختتمت الشبكة تقريرها أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، كان الخيار الأول في وقت سابق لدى أندريا أنييلي، رئيس النادي، لكن الآن من الصعب أن يرحل مجددا عن فريقه الحالي، ريال مدريد.