رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. يوفنتوس يعلن إقالة ماوريسيو ساري

02:36 م | السبت 08 أغسطس 2020
رسميا.. يوفنتوس يعلن إقالة ماوريسيو ساري

ساري مدرب يوفنتوس

قرر نادي يوفنتوس الإيطالي، اليوم السبت، إقالة مدربه ماوريسيو ساري، المدير الفني للفريق، من منصبه، بعد وداع دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" للنسخة الحالية 2019-2020.

وأعلن نادي يوفنتوس عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، اليوم، إقالة ماوريسيو ساري بعد فشله في الاستمرار في المنافسة على بطولة دوري أبطال أوروبا، فضلا عن المستوى المترنح للفريق خلال الفترة الماضية، رغم تتويجه بلقب الدوري الإيطالي.

وأصدر يوفنتوس بيان رسميا بإقالة المدرب وتوجيه الشكر للمدرب على الفترة التي قضاها داخل قلعة البيانكونيري، موضحا أنه تم إعفاء ساري من منصب المدير الفني منذ هذه اللحظة.

وهناك خطة من جانب إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي، للتعاقد مع مدير فني جديد، هذا الصيف، خلفا لماوريسيو ساري، مدرب الفريق الحالي.

بوكيتينو مرشح لقيادة يوفنتوس خلفا لماوريسيو ساري

وأوضحت شبكة "سكاي سبورت إيطاليا" أن إدارة يوفنتوس تواصلت مع ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني السابق لنادي توتنهام، لمعرفة إذا كان مستعدا للتحدي أم لا، مضيفة أن ماوريسيو بوكيتينو، في الوقت الحالي، حر بدون فريق، كما أنه اشتهر بحلمه لتدريب يوفنتوس، لأن عائلته في الأرجنتين لها جذور في منطقة تورينو.

وتابعت أن الإيطالي سيموني إنزاجي يأتي ضمن حسابات البيانكونيري، إلا أنه من الصعب أن يرحل عن لاتسيو عقب التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد 2020-2021.

واختتمت الشبكة تقريرها أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، كان الخيار الأول في وقت سابق لدى أندريا أنييلي، رئيس النادي، لكن الآن من الصعب أن يرحل مجددا عن فريقه الحالي، ريال مدريد.