رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"كنت أرغب في البقاء داخل فالنسيا".. توريس يثير أولى أزماته مع جوارديولا

05:16 م | السبت 08 أغسطس 2020
"كنت أرغب في البقاء داخل فالنسيا".. توريس يثير أولى أزماته مع جوارديولا

فيران توريس لاعب مانشستر سيتي

لم يمر على انتقال فيران توريس، من فالنسيا إلى مانشستر سيتي أيام كثيرة، قبل أن يقرر الإسباني اختلاق أول أزمة له مع مواطنه ومدربه بيب جوارديولا، بسبب حديثه عن فريقه السابق بالدوري الإسباني.

وكشف توريس عن رغبته في البقاء بين صفوف فالنسيا، ولكن عدم تمسك النادي بخدماته حال دون ذلك، لذلك قرر الرحيل والانتقال إلى مانشستر سيتي، وهي العملية التي كانت من الممكن أن تفشل حال تغيير فالنسيا لموفقه من رحيل لاعبه الإسباني، بحسب ما أبرزته صحيفة "ميرور" البريطانية.

ووفقاً للصحيفة البريطانية، فإن توريس كان يحلم بالذهاب بعيداً بقميص فالنسيا، خاصة أنه يرى النادي الإسباني يعد مشروعاً جيداً، وسيكون له تأثير كبير في منافسات الدوري الإسباني خلال الفترة المقبلة، ما أثار إنزعاج بيب جوارديولا، بسبب حديثه عن الانتقال لمانشستر سيتي، وكأنه مرغوماً على فعل ذلك.

كما يرى جوارديولا أن توريس عليه غلق صفحة فالنسيا، وعدم الحديث عن الأزمات التي جمعت الطرفين في وقت سابق، خاصة أنها تعد أمور خاصة بينهما، إضافة إلى أنه يرغب في تركيز توريس مع بلوز سكاي، من أجل دعم الفريق في موسمه الجديد.

وكان مانشستر سيتي الإنجليزي، أعلن قبل أيام تعاقده رسميًا مع فيران توريس، قادمًا من صفوف فالنسيا لمدة خمس سنوات، حتى صيف عام 2025، ووفقًا لموقع النادي الرسمي، أكمل السماوي توقيع فيران توريس من فالنسيا، استعدادًا للموسم الجديد 2020-2021.

لعب توريس، الذي يعمل في الأغلب كجناح، 44 مباراة مع فالنسيا في الموسم الماضي، وسجل ستة أهداف رفقة الخفافيش.