رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إعارة لمدة موسم.. أرسنال ينهي اتفاقه مع كوتينيو

06:32 م | السبت 08 أغسطس 2020
إعارة لمدة موسم.. أرسنال ينهي اتفاقه مع كوتينيو

فيليب كوتينيو

اقترب نادي أرسنال الإنجليزي، من حسم صفقة انتقال صانع الألعاب الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو، لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إلى أن مسؤولي أرسنال، أنهوا اتفاقهم مع مع البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب برشلونة، على كافة شروطه الشخصية، من أجل استعارته موسماً وحيدًا، بعد انتهاء إعارته مع بايرن ميونيخ الألماني.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن البرازيلي فيليب كوتينيو، كان قد أعرب عن اهتمامه بالعودة للعب في بطولة الدوري الإنجليزي، إذ يتصدر أرسنال، قائمة الأندية المهتمة بضمه، بالإضافة إلى نادي توتنهام هوتسبير.

حصيلة مشاركات كوتينيو مع بايرن ميونيخ

وكان "كوتينيو" قد انضم إلى صفوف فريق برشلونة، في يناير 2018، قادماً من ليفربول الإنجليزي، في صفقة بلغت قيمتها 145 مليون يورو، لكنه لم يظهر بالمستوى المأمول منه كما كان في ليفربول، وفشل في إثبات نفسه وحجز مكان بالتشكيل الأساسي للبلوجرانا، وأعير إلى بايرن ميونيخ، لمدة موسم في صيف 2019، وبدأ بمستوى جيد ثم انخفض تدريجياً حتى تقرر عدم تفعيل بند شرائه، ورحيله بعد انتهاء إعارته في 31 أغسطس الجاري.

جدير بالذكر، أن فيليب كوتينيو، قد شارك الموسم الحالي مع بايرن ميونيخ، في 34 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 9 أهداف، فيما نجح في صناعة 8 أخرى.