رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إذاعة إسبانية: ميسي رفض مصافحة مانولاس بعد انتهاء اللقاء

01:39 ص | الأحد 09 أغسطس 2020
إذاعة إسبانية: ميسي رفض مصافحة مانولاس بعد انتهاء اللقاء

ليونيل ميسي قائد برشلونة

كشفت إذاعة إسبانية مفاجأة كبرى، حيث رفض الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة، مصافحة اليوناني مانولاس مدافع نابولي، عقب انتهاء المباراة التي جمعت بين الفريقين.

وأوضح برنامج "الترانسيستور"، عبر إذاعة أوندا سيرو الإسبانية، أن مانولاس توجه نحو ميسي لمصافحته عقب المباراة، إلا أن الأرجنتيني رفض رد المصافحة قائلًا: "لا".

ولم يوضح البرنامج الإذاعي سبب تجاهل ميسي مصافحة المدافع اليوناني، حيث لم يتضح أن ثمة أزمة حدثت بينهما على أرض الملعب خلال مجريات المباراة.

ومن الممكن أن تكون تصريحات مانولاس قبل المباراة سببًا في غضب ميسي منه، إذ قال اليوناني: "أعرف جيدًا كيف يمكننا إقصاء برشلونة من دوري الأبطال"، كما تحدث عن ميسي قائلًا: "نستطيع إيقاف خطورة ميسي".

ويمتلك البرغوث الأرجنتيني ذكريات سيئة للغاية مع مانولاس، إذ كان الأخير محرز الهدف الثالث والقاتل في شباك برشلونة، عندما كان لاعبًا في صفوف روما، ليقود الفريق الإيطالي لإقصاء الكتلان في ريمونتادا تاريخية.

ونجح فريق برشلونة من تحقيق فوز ثمين على نابولي، أمس السبت، بثلاث أهداف مقابل هدف، ليصعد على إثرها ميسي ورفاقه لمقابلة بايرن ميونخ في الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.