رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برشلونة يخطط لضم سيلفا من مانشستر سيتي

02:21 م | الأحد 09 أغسطس 2020
برشلونة يخطط لضم سيلفا من مانشستر سيتي

برشلونة

دخل نادي برشلونة في مفاوضات مع البرتغالي برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي لضمه خلال الفترة المقبلة، وفقا لصحيفة "تليجراف" البريطانية. 

وذكرت الصحيفة أن برشلونة وعد برناردو سيلفا بدور أساسي في الفريق الكتالوني، مشيرة إلى أن النادي الإسباني يريد استغلال أن سيلفا بات مؤخرًا خارج التشكيلة الأساسية للمدرب بيب جوارديولا، لحساب فيل فودين، من أجل إقناعه بالتوقيع.

وذكرت الصحيفة أن برشلونة، لن يستطيع دفع أموال صفقة سيلفا، لذلك سيغري مانشستر سيتي لإجراء صفقة تبادلية تتضمن نيلسون سيميدو الذي يحظى بإعجاب جوارديولا.

وسيطر تأهل برشلونة إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم، حيث اهتمت معظمها بفوز الفريق الكتالوني على نابولي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وكتبت صحيفة "ماركا" الإسبانية، في عنوانها الرئيسي "ميسي قادهم إلى لشبونة"، وأضافت أن قائد برشلونة كان كلمة السر في كتيبة كيكي سيتين.

وأوضحت "ماركا" أن اللاعب الأرجنتيني أحرز هدفا وتسبب في ركلة جزاء ليؤمن الفوز على نابولي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليضمن مقعد فريقه في دور ربع نهائي دوري الأبطال.

ولم تختلف عناوين صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، حيث نشرت صورة للبرغوث الأرجنتيني وكتبت "ميسي قائد الرحلة إلى لشبونة".