رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

23 إصابة بكورونا في "اتحاد طنجة" المغربي

05:41 م | الأحد 09 أغسطس 2020
23 إصابة بكورونا في "اتحاد طنجة" المغربي

اتحاد طنجة

أعلن نادي اتحاد طنجة المغربي، إصابة 23 شخصا بفيروس كورونا بصفوف الفريق، ما بين لاعبين وجهاز فني وإداريين.

وأصدر نادي اتحاد طنجة، بيانا رسميا، عبر حسابه جاء نصه كالتالي: "يبلغ نادي اتحاد طنجة بأسف شديد أن المسحة الطبية التي خضع لها كل مكونات الفريق صباح أمس السبت، للكشف عن فيروس كورونا، جاءت 23 منها إيجابية".

وأشار النادي المغربي إلى إصابة 16 لاعبا، وفردين في الطاقم التدريبي، وعضو من الجهاز الطبي بالفريق، و3 أفراد من إدارة النادي، ومكلف بمعدات الفريق.

وأجرى اتحاد طنجة هذه التحاليل بعدما ظهرت أعراض كورونا على فئة كبيرة من أطقم ولاعبي الفريق، رغم الإجراءات الاحترازية الوقائية الكبيرة التي خضع لها النادي واحترامه التام للبروتوكول الصحي.

وخسر فريق الوداد المغربي، أمام مضيفه نهضة بركان، أول أمس الجمعة، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مؤجلات الجولة 20 بالدوري المغربي للمحترفين.

تقدم للوداد كازادي كاسينجو، في الدقيقة 15 من عمر اللقاء، قبل أن يحول نهضة بركان خسارته إلى فوز بهدفين، عن طريق كلٍ من عمر النمساوي في الدقيقة 44، ومحمد عزيز الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 60 من ركلة جزاء.

وفشل الفريق الودادي، في تعزيز صدارته للدوري المغربي، حيث توقف رصيده عن النقطة 37 في المركز الأول، بفارق نقطة وحيدة عن فريق الرجاء صاحب المركز الثاني، فيما رفض نهضة بركان رصيده إلى النقطة 36 في المركز الثالث، ليشعل المنافسة على اللقب.

وفشل فريق الوداد، في الثأر من خسارته أمام نفس الفريق في مباراة الدور الأول بالجولة الخامسة، على ملعب "مُركب محمد الخامس" بالدار البيضاء، التي خسرها بهدفٍ نظيف.

جدير بالذكر، أن الوداد سيواجه الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما يلتقي الزمالك بنظيره الرجاء في نصف النهائي الآخر.

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية