رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد وداع "ستامفورد بريدج".. ماذا قدم ويليان خلال 7 سنوات بقميص تشيلسي؟

06:05 م | الأحد 09 أغسطس 2020
بعد وداع "ستامفورد بريدج".. ماذا قدم ويليان خلال 7 سنوات بقميص تشيلسي؟

ويليان لاعب تشيلسي السابق

أنهى ويليان مسيرة الـ7 سنوات، التي قضاها داخل جدران قلعة "ستامفورد بريدج"، بعد ساعات قليلة من وداع تشيلسي، لبطولة دوري أبطال أوروبا، على أثر الخسارة من بايرن ميونيخ، في دور الـ16 من البطولة الأوروبية.

وساهم البرازيلي في 125 هدفاً، بقميص البلوز، من خلال صناعة 62 هدفاً، وتسجيل 63 أخرى، طوال مسيرته التي امتدت لسبع سنوات، وذلك أثناء منحه فرصة المشاركة في 339 مباراة مع تشيلسي، خلال تلك الفترة.

ويليان يقرر الرحيل بعد موسمه الاستثنائي

أما على مستوى الموسم المنقضي، فشهد تألق واضح لويليان مع تشيلسي، ما جعله أحد الركائز الأساسية في حسابات مدربه السابق فرانك لامبارد، فكان البرازيلي الأكثر صناعة للأهداف في الفريق، والأكثر خلقاً للفرص، وثالث هدافي الفريق برصيد 9 أهداف، خلال المشاركة في 36 مباراة.

ومن المقرر أن ينتقل ويليان إلى آرسنال، الذي يعد أقرب وجهاته المقبلة، خاصة مع وصول المفاوضات بينهما إلى مراحل متقدمة جداً، إضافة إلى تأكيد فرانك لامبارد مدرب تشيلسي على أن لاعبه السابق بات قريباً من الجانرز، بعدما قدم النادي اللندني عرضاً مناسباً للبرازيلي.

كما وجه لاعب وسط تشيلسي السابق، رسالة وداع لزملائه وجماهير تشيلسي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، جاء مفادها: "قضيت 7 سنوات رائعة هنا، بدأت في أغسطس من عام 2013، وقدومي لهذا الفريق كان لقناعة شخصية وتامة مني، ورحيلي عنه جاء للسبب ذاته، تطورت كثيرا بين صفوف تشيلسي، فزنا بالعديد من البطولات، في كل مباراة وداخل غرفة الملابس دائماًَ كنت أتعلم أمر جديد".