رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برشلونة وبايرن 5 ألقاب.. 6 أندية في ربع نهائي دوري الأبطال تبحث عن اللقب الأول

01:50 ص | الإثنين 10 أغسطس 2020
برشلونة وبايرن 5 ألقاب.. 6 أندية في ربع نهائي دوري الأبطال تبحث عن اللقب الأول

برشلونة الإسباني

حجزت 8 أندية مقعدها بربع نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي عاد إلى النور بعد فترة توقف استمرت أكثر من 4 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

ولم يسبق لست فرق من الـ8 التتويج بلقب "التشامبيونليج" في تاريخها، بينما يعد برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني، الفريقين الوحيدين الذين حصدا اللقب من قبل.

ولم يتمكن كلٍ من باريس سان جيرمان الفرنسي، وأتليتكو مدريد الإسباني، ولايبزيج الألماني، وأتالانتا الإيطالي، ومانشستر سيتي الإنجليزي، وليون الفرنسي من حصد اللقب من قبل، بينما حقق كلٍ من برشلونة وبايرن ميونيخ اللقب 5 مرات لكلٍ منهما.

وتنطلق مباريات ربع نهائي دوري الأبطال الأربعاء المقبل بمواجهة أتالانتا وباريس سان جيرمان، بينما يواجه لايبزيج نظيره أتليتكو مدريد في اليوم التالي، فيما يشهد يوم الجمعة مواجهة بين برشلونة وبايرن ميونيخ، وتختتم المباريات السبت بمواجهة مانشستر سيتي وليون.

حالتي كورونا في صفوف أتليتكو مدريد

وأعلن نادي أتليتكو مدريد الإسباني، عن وجود حالتين إيجابيتين لفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، اليوم الأحد.

وأصدر النادي الإسباني بيانًا رسميًا قال خلاله إن الفحوصات الأخيرة أثبتت وجود حالتي كورونا داخل صفوف الفريق، دون الكشف عن أسماء المصابين، أو ما إذا كانت الحالات للاعبين أو جهاز فني.

 وأكد البيان أنه تقرر عزل الحالتين الإيجابيتين بمنازلهم، وسيتم إجراء اختبارات "PCR" للفريق مرة أخرى، للتأكد من سلامة باقي عناصر الفريق.