رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صراع بين "الأتراك" على ضم محمد النني قبل انطلاق الموسم الجديد

10:34 ص | الإثنين 10 أغسطس 2020
صراع بين "الأتراك" على ضم محمد النني قبل انطلاق الموسم الجديد

محمد النني لاعب أرسنال

دخل نادي طرابزون سبور التركي في مفاوضات مع المصري محمد النني، لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي، والذي انتهت إعارته مع فريق بشكتاش التركي هذا الموسم 2019-2020، من أجل الحصول على خدماته في الموسم المقبل 2020-2021، لتدعيم صفوفه قبل انطلاق بطولة الدوري التركي.

ويتطلع المدرب إيدي نيوتن، المدير الفني الجديد لفريق طرابزون سبور التركي، لإقناع محمد النني بالانتقال إلى صفوف فريقه في الموسم المقبل، وذلك بعد انتهاء موسم إعارته مع بشكتاش، خاصة أنه يجد لاعب الوسط المصري مناسبا لخطته في الفترة المقبلة، وفقا لما ذكره موقع "تريبال فوتبول" التركي.

وأضاف الموقع التركي أن مدرب طرابزون سبور يرغب في إبقاء محمد النني في تركيا داخل صفوفه فريقه، بدلا من الاستمرار في صفوف منافسه بشكتاش، مضيفا أن المدير الفني لطرابزون تواصل مع محمد النني ودخل معه في محادثات بالفعل من أجل إقناعه بالانتقال للفريق بداية الموسم الجديد.

وأوضح الموقع أن مدرب طرابزون يسعى لاستعارة النني لمدة عام، والظفر في بخدماته قبل بشكتاش، الذي يأمل هو الآخر في استمرار إعارته وتمديدها لموسم آخر بالاتفاق مع أرسنال الإنجليزي.

طرابزون التركي يعرض تحمل راتب "الفرعون" بتوصية من المدرب وبشكتاش في انتظار رد أرسنال لتمديد الإعارة

في سياق متصل، أبدى طرابزون استعداده لتحمل راتب محمد النني من أجل الحصول على خدماته، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث أوضحت صحيفة "فاناتيك" التركية، أن مسؤولي فريق طرابزون سبور لديهم الرغبة في تحمل تكاليف راتب محمد النني، والذى يصل إلى مليون ونصف يورو سنويا من أجل الظفر بخدمات الدولي المصري على سبيل الإعارة، خلال الموسم المقبل 2020 - 2021.

وأشارت الصحيفة التركية إلى أن فريق بشكتاش يحاول هو الآخر تجديد إعارة متوسط الميدان المصري، والذي لعب فى صفوفه خلال الموسم المنقضي على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء النهائي مقابل 18 مليون يورو، مبينة أن طرابزون، في وقت سابق، تقدم بعرض رسمي لأرسنال لضم لاعبه محمد النني على سبيل الإعارة بداية من الموسم المقبل 2020 - 2021.

وكانت تقارير تركية سابقة قد أشارت إلى أن النني كان سعيدا في تركيا منذ انتقاله إلى بشكتاش، وأن الأمر الآن في يد إدارة أرسنال لاتخاذ القرار النهائي، خاصة أن الفريق الإنجليزي لا ينوي إعادة النني إلى صفوفه ويعمل على بيعه أو إعارته لمن يدفع أكثر، وهو ما قام به في الموسم الماضي بإعارته لبشكتاش، الذي لعب معه 36 مباراة في الموسم المنتهي، وسجل من خلالها هدفا وحيدا وصنع أربع تمريرات حاسمة.