رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بايرن ميونخ يستعيد لاعبين قبل موقعة برشلونة في دوري الأبطال

04:15 م | الإثنين 10 أغسطس 2020
بايرن ميونخ يستعيد لاعبين قبل موقعة برشلونة في دوري الأبطال

فريق بايرن ميونخ الألماني

عاد ثنائي الفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونخ الألماني، للاستفادة بخدماتهم في مباراة الفريق أمام برشلونة، في تصفيات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر لها في التاسعة مساء الجمعة المقبلة، وذلك وفقاً لما نشرته شبكة "سكاي سبورت" الألمانية.

وقالت الشبكة الألمانية، اليوم الاثنين، في تقريرها، إن الثنائي كينجسلي كومان وجيروم بواتينج، شاركا في مران البافاري، استعدادًا لمواجهة البارسا، وتأتي هذه المشاركة لتؤكد جاهزية الثنائي بعد الشكوك التي حامت حولهما في الأيام القليلة الماضية. 

ويذكر أن "كومان" غاب عن تدريبات بايرن الأخيرة، مما دفعه للغياب عن مواجهة تشيلسي، السبت الماضي، في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، بسبب مشاكل في عضلات الفخذ، وبالنسبة لـ"بواتينج" تعرض لإصابة في الركبة خلال مواجهة البلوز، مما أدى لاستبداله في مستهل الشوط الثاني.

برشلونة يصل لشبونة قبل مواجهة البايرن بـ24 ساعة

وفي سياق متصل، حدد نادي برشلونة الإسباني، موعد سفر الفريق للشبونة، لمواجهة بايرن ميونيخ، في تصفيات الدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر انطلاقها في التاسعة مساء الجمعة المقبل، بتوقيت القاهرة.

ويذكر أن فريق برشلونة، حجز بطاقة التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على ضيفه نابولي الإيطالي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار إياب ثمن النهائي، الذي استضافه ملعب "كامب نو".

ووفقاً للتقرير الذي نشرته صحيفة "سبورت"، أن برشلونة يسافر إلى لشبونة البرتغالية، الخميس المقبل، قبل يوم واحد من مباراتهم أمام العملاق البافاري. 

وقالت الصحيفة في تقريرها، إن "البارسا" لديه القدرة على التدرب، إما في مكان يوفره الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أو في برشلونة قبل السفر، وذلك في وجود إجراءات أمنية كبيرة سيجري تطبيقها لحماية المسافرين ولتجنب الإصابة بفيروس كورونا، وستجرى فحوصات طبية على اللاعبين قبل السفر وقبل الانتقال إلى الفندق.