رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الدوري السعودي.. النصر يتغلب على أبها والتعاون يسقط أمام الشباب

09:12 م | الإثنين 10 أغسطس 2020
الدوري السعودي.. النصر يتغلب على أبها والتعاون يسقط أمام الشباب

النصر السعودي

نجح فريق النصر في العودة من جديد لطريق الانتصارات من بوابة مضيفه أبها بعد انتصاره الثمين عليه بثنائية بيضاء، مساء اليوم الاثنين، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها، ضمن الجولة 24 من الدوري السعودي للمحترفين.

وجاءت ثنائية النصر عن طريق كل من المغربي عبد الرزاق حمدالله من ركلة جزاء، والنيجيري أحمد موسى في الدقيقتين 58 و62، من عمر المباراة.

ورفع فريق النصر رصيده بهذا الانتصار إلى 48 نقطة، بفارق 6 نقاط مؤقتًا عن الهلال المتصدر، والذي يلاقي الفتح مساء اليوم بنفس الجولة، فيما توقف رصيد أبها عند 33 نقطة.

التعاون يخسر من الشباب

وفي ذات الجولة من البطولة السعودية الكبيرة، قاد عبدالمجيد الصليهم، فريقه الشباب لفوز مهم بهدف دون رد على التعاون، في المباراة التي جرت في العاصمة السعودية الرياض.

وأحرز الهدف الوحيد عبدالمجيد الصليهم، في أجمل لقطات المباراة في الدقيقة 67، عندما استلم الكرة قبل الـ18 بخطوات قليلة، ثم أرسل كرة رائعة من فوق حارس مرمى التعاون في الشباك.

بهذا الفوز، رفع الشباب رصيده إلى 37 نقطة في المركز السادس، بعد أن حقق الفوز في المباراة الثانية على التوالي، بينما تجمد رصيد التعاون عند النقطة 32 عاشرا بعد الخسارة الثانية له تواليًا.

العدالة يهزم الحزم

على جانب آخر، تغلب فريق العدالة على مضيفه الحزم بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير.

وشهد شوط اللقاء الأول تفوقًا للفريق الحزماوي الذي سيطر على الكرة وكان الأخطر هجوميًا، واستطاع ترجمة سيطرته بتسجيل الهدف الأول عن طريق المهاجم ستراندبيرغ بصناعة من وسام سويد عند الدقيقة 24، وكان هذا التقدم هو عنوان الشوط الأول لفريق الحزم على ضيفه العدالة.

وفي الشوط الثاني تغير الحال تمامًا، وانتفض فريق العدالة بحثًا عن التعادل، وكثف هجماته حتى استطاع الهداف كارلوس أندريا من تحقيق ذلك بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من زميله بدوين عند الدقيقة 65، ثم استمرت المباراة سجالًا بين الفريقين، لكن الهدف الثاني كان من نصيب العدالة ليقلب النتيجة من خسارة لانتصار عن طريق لاعبه رياض شراحيلي عند الدقيقة 75 بتسديدة من داخل المنطقة، ليختتم بذلك أهداف اللقاء وينتصر العدالة بنتيجة 2-1.