رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحف إيطاليا تحتفي بتأهل إنتر لنصف نهائي الدوري الأوروبي وإنجاز لوكاكو

03:06 م | الثلاثاء 11 أغسطس 2020
صحف إيطاليا تحتفي بتأهل إنتر لنصف نهائي الدوري الأوروبي وإنجاز لوكاكو

روميلو لوكاكو لاعب إنتر ميلان

احتفلت الصحف الإيطالية، بإنجاز إنتر ميلان، بعدما تخطى باير ليفركوزن الألماني، في ربع نهائي الدوري الأوروبي، والتأهل إلى نصف نهائي البطولة، الذي سيخوضه يوم الاثنين المقبل.

ووضعت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت"، صورة للمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، وكتبت "إنتر الطائر"، وأضافت أن لاعبي فريق النيراتزوري، استعرضوا قوتهم وأكدت قدرة الفريق الأزرق والأسود على الوصول بعيدا في تلك البطولة.

واختارت صحيفة "كورييري ديللو سبورت"، نفس الصورة لمهاجم الفريق الإيطالي، وكتبت "يوروميلو"، وتقصد دمج كلمة "يورو" مع الاسم الأول لمهاجم إنتر "روميلو".

وأضافت الصحيفة الإيطالية، أن "لوكاكو" مارس دور القائد الحقيقي، وسجّل مجددا في الدوري الأوروبي، ليقود فريقه إلى نصف النهائي.

لوكاكو أحرز أهدافا في تسع مباريات على التوالي

وكتبت صحيفة "توتوسبورت"، في عنوانها الرئيسي "هيا يا إنتر"، وأضافت أن الفريق الإيطالي، هزم نظيره الألماني، بالضربة القاضية بفضل هدفي باريلا ولوكاكو، الذي زار الشباك للمباراة التاسعة على التوالي.

وتعد المباراة المقبلة لفريق إنتر ميلان، أول دور نصف نهائي أوروبي يخوضه منذ خوض دور قبل النهائي في دوري أبطال أوروبا في موسم 2009-10، والذي حقق فيه الفريق اللقب، تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو.

وحقق البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم الفريق، رقما قياسيا، حيث بات أول لاعب في تاريخ الدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الأوروبي بمسماه القديم، الذي يهز شباك منافسي فريقه في تسع مباريات على التوالي.