رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد استغناء يوفنتوس.. رونالدو يفتح الطريق أمام انتقال صلاح للدوري الإيطالي

08:24 م | الثلاثاء 11 أغسطس 2020
بعد استغناء يوفنتوس.. رونالدو يفتح الطريق أمام انتقال صلاح للدوري الإيطالي

محمد صلاح وكريستيانو رونالدو

لم يكن خروج البرتغالي كريستيانو رونالدو من يوفنتوس، مقتصراً على قراره الذي أبرزته وسائل الإعلام في الفترة القليلة المقبلة، بل باتت رغبة من النادي أيضاً، بعد ارتباط اسمه بالرحيل إلى باريس سان جيرمان، لتحقيق حلم مزاملة نيمار دا سيلفا لاعب الفريق الباريسي.

ولا تمانع إدارة يوفنتوس رحيل كريستيانو رونالدو، لأي من الأندية التي ترغب في التعاقد معه، سواء برجوعه من حيث أتى إلى "ريال مدريد"، أو الانتقال إلى باريس سان جيرمان، الذي يضعه هدفاً أساسياً، خاصة بعد إفصاح اللاعب عن رغبته في الانتقال إلى صفوف بطل فرنسا.

وقد يعيد رونالدو، محمد صلاح إلى حسابات يوفنتوس من جديد، بعد أن قاتل في وقت سابق للحصول على خدماته، ولكن التعاقد مع رونالدو وتمسك ليفربول بخدمات الفرعون المصري، حالت دون اتمام جميع خطط السيدة العجوز، لذلك سيكون اليوفي بحاجة لتدعيم صفوفه بنجم استثنائي قادر على سد فجوز رحيل صاروخ ماديرا.

ولن يواجه يوفنتوس الأزمة ذاتها، التي أوقفت محاولاته السابقة لضم محمد صلاح، خاصة أن هداف الدوري الإنجليزي الموسم قبل المنقضي، لمح إلى إمكانية رحيله عن ليفربول، وبدء تحدٍ جديد بين صفوف ناد آخر، وسط اهتمام واسع من عمالقة أوروبا بضمه.

"صلاح" ألمح في وقت سابق، إلى إمكانية رحيله عن صفوف ليفربول خلال الفترة المقبلة، الأمر الذي سيكون صدمة كبيرة بالنسبة للريدز، الذي سيجد صعوبة بالغة في سد الفجوة التي سيتركها الفرعون المصري بعد رحيله عن صفوف الريدز.

كما ارتبط اسم هداف الدوري الإنجليزي، بقطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد، لكن اللاعب حينها كان يفضل البقاء بين صفوف ليفربول، سعياً خلف الحصول على لقب الدوري الإنجليزي ليصبح أول لاعب يحصل على لقب البريميرليج إضافة إلى ظفره بلقب دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية.