رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

توخيل يكشف موقف مبابي من مباراة أتالانتا: نيمار وإيكاردي مفاتيح الفوز

09:53 م | الثلاثاء 11 أغسطس 2020
توخيل يكشف موقف مبابي من مباراة أتالانتا: نيمار وإيكاردي مفاتيح الفوز

توماس توخيل

كشف الألماني توماس توخيل مدرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، موقف كيليان مبابي، من المشاركة في مباراة أتالانتا الإيطالي، والمقرر خوضها في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويخوض باريس سان جيرمان مواجهة قوية ومرتقبة أمام نظيره أتالانتا الإيطالي، وذلك مساء غد الأربعاء، على استاد سبور ليشبوا بنفيكا ، لحساب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال "توخيل"، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "نحن فريق تنافسي من الطراز الأول، ويسعدنا أن نلعب هذه المباراة القوية، سعيد بالصلابة الدفاعية للفريق، ومواجهة أتالانتا غداً في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لا مجال فيها للتعويض، وسنبذل أقصى جهد لدينا" .

وأضاف "توخيل": "إيكاردي لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا.. إنه لا يخاف أبدًا، يمكنه دائمًا التسجيل في أي وقت، إنه موثوق للغاية من الناحية التكتيكية ومتكامل بشكل جيد، حان الوقت ليظهر أنه قادر على قيادة الفريق إلى نصف النهائي".

وواصل المدرب الألماني، حديثه، قائلًا: "أشعر أن نيمار يتعرض للكثير من الضغوط بشكل دائم، إنه يحب ذلك، لقد اعتاد اللعب تحت الضغط، إنه يحب المباريات الكبيرة، وأنا متأكد من أنه سيلعب مباراة رائعة وسيكون اللاعب الأساسي لنا غدًا".

واختتم "توخيل" حديثه، قائلًا: "إذا كان مبابي يتدرب بشكل جيد اليوم، فهو سيكون في قائمة الفريق غدًا، بالنسبة لماركو فيراتي، لا يزال الوقت مبكرًا على عودته".