رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: ويليان يجتاز الكشف الطبي مع أرسنال

10:52 م | الثلاثاء 11 أغسطس 2020
تقارير: ويليان يجتاز الكشف الطبي مع أرسنال

ويليان

أجتاز البرازيلي ويليان لاعب تشيلسي الإنجليزي، الكشف الطبي مع نادي أرسنال، استعداداً للإعلان عن إتمام الصفقة بين الطرفين.

يأتي ذلك بعد رفض اللاعب البرازيلي تجديد عقده مع "البلوز"، بعد توصله لإتفاق مع إدارة "الجانرز" على ارتداء قميص الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وبات أرسنال الإنجليزي، على مشارف الإعلان عن اتمام صفقة البرازيلي ويليان، الذي أعلن رحيله من تشيلسي، قبل ساعات قليلة، رافضًا تجديد عقده مع البلوز، رغم تأهل فريقه السابق إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأتم أرسنال تعاقده مع ويليان، خلال الساعات المنقضية، بعد الوصول إلى نقطة اتفاق على جميع التفاصيل بين الطرفين، خاصة أن إدارة الجانرز منحت البرازيلي جميع مطالبه، من خلال التعاقد معه لمدة 3 مواسم، بحسب ما ذكر موقع "فوتبول لندن".

أرسنال يستغل عدم توصل اللاعب لإتفاق مع تشيلسي

واستغل أرسنال تعنت إدارة تشيلسي، في منح البرازيلي جميع مطالبه التي أملاها من أجل الموافقة على البقاء داخل ستامفورد بريدج، إلا أن تمسك البلوز بمنح ويليان عقد مدته لا تتخطى الموسم الواحد، دفع اللاعب لاتخاذ قرار الرحيل، وأعلن ذلك رسميًا عبر حسابه على تويتر.

وساهم البرازيلي في 125 هدفًا، بقميص البلوز، من خلال صناعة 62 هدفًا، وتسجيل 63 أخرى، طوال مسيرته التي امتدت لسبع سنوات، وذلك أثناء منحه فرصة المشاركة في 339 مباراة مع تشيلسي، خلال تلك الفترة.