رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مبابي جاهز لمباراة باريس سان جيرمان وأتلانتا بدوري الأبطال

11:52 ص | الأربعاء 12 أغسطس 2020
مبابي جاهز لمباراة باريس سان جيرمان وأتلانتا بدوري الأبطال

كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان

أكد توماس توخيل، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الأربعاء، جاهزية كيليان مبابي، لموقعة أتلانتا، المقرر لها في تمام التاسعة مساء اليوم، في إطار منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بمدينة لشبونة البرتغالية.

وقال "توخيل" خلال تصريحات لإذاعة "مونتي كارلو": "كيليان مبابي سيشارك في نهاية المباراة، بالتأكيد لن يستطيع اللعب لمدة 90 دقيقة وسيكتفى ببضع دقائق فقط".

وأضاف مدرب البي أس جي: "ستكون مباراة صعبة للغاية، هذا أمر مؤكد، نحن فريق قادر على المنافسة ويسعدنا أن نخوض هذه المباراة، نحن نستعد لهذه المباراة بأفضل طريقة ممكنة، كما كان الحال ضد بوروسيا دورتموند، يجب أن نبقى مركزين، حتى لو كان الوضع مختلفاً عن العادة".

وتابع: "ستكون مباراة يتعين عليك فيها بذل كل ما في وسعك لتحقيق نتيجة جيدة، إيكاردى لاعب مهم للغاية، وهو مندمج بشكل جيد مع المجموعة".

وسيتم نقل مباراة أتالانتا ضد باريس سان جيرمان، عبر قناة "بي إن سبورتس HD1"، وينطلق الاستديو التحليلي الخاص بالمباراة في الثامنة مساء، قبل ساعة كاملة من انطلاق المواجهة المرتقبة، على ملعب النور في العاصمة البرتغالية لشبونة.

طاقم تحكيم إنجليزي لمباراة باريس سان جيرمان وأتلانتا

ويقود مباراة أتالانتا وباريس سان جيرمان، طاقم تحكيم إنجليزي بقيادة أنتوني تايلور، ويعاونه مواطناه جاري بيزويك وآدم نان، وسيكون البرتغالي آرتور دياز حكما رابعا، ويتولى تقنية الفيديو الإنجليزي ستيوارت آتويل، ويعاونه بول تيرني.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة