رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

باريس سان جيرمان يتأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال بفوز درامي على أتالانتا

11:04 م | الأربعاء 12 أغسطس 2020
باريس سان جيرمان يتأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال بفوز درامي على أتالانتا

باريس سان جيرمان

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فوزاً درامياً على نظيره أتالانتا الإيطالي ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، على ملعب النور بالبرتغال.

وعاد الفريق الباريسي بـ"ريمونتادا" مثيرة، بعد أن كان متأخراً بهدفٍ نظيف، سجله  ماريو بازاليتيش، لاعب أتالانتا، في الدقيقة 26، ليسجل هدفين متاليين في الوقت القاتل عن طريق ماركوس كوريا في الدقيقة 90، وماكسيم تشوبو موتينج في الدقيقة 90+4.

وبهذا الفوز الدرامي، حجز باريس سان جيرمان مقعده في نصف نهائي العرس الأوروبي، ليواجه الفائز من مواجهة لايبزيج الألمانى وأتلتيكو مدريد الإسبانى، المقرر لها غداً الخميس، فى الدور نصف النهائى يوم الثلاثاء المقبل.

ويشهد غداً الخميس، على ملعب جوزيه ألفالادي بمدينة لشبونة البرتغالية، ثاني مباريات ربع النهائي، وتجمع بين لايبزيج الألماني وأتلتيكو مدريد الإسباني.

مواجهات ساخنة في ربع النهائي

وتبدأ مباراة لايبزيج ضد أتلتيكو مدريد، في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة "العاشرة بتوقيت مكة المكرمة"، وسيلتقي الفائز من تلك المباراة في نصف النهائي مع المنتصر في مواجهة أتالانتا وباريس سان جيرمان.

ويستضيف ملعب النور يوم الجمعة المقبلة، أقوى مواجهات ربع نهائي دوري الأبطال، حيث يلتقي برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني.

وسيتم إطلاق صافرة بداية مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ، في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة "العاشرة بتوقيت مكة المكرمة"، ويجب أن تنتهي المباراة بفوز أحد الفريقين لكي يتأهل إلى قبل النهائي.

وتختتم مباريات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم السبت المقبل الموافق 15 أغسطس، حيث يلتقي مانشستر سيتي الإنجليزي ضد أولمبيك ليون الفرنسي.