رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

دفعة واحدة.. تأجيل 4 مباريات في الدوري المغربي بسبب كورونا

06:48 م | الجمعة 14 أغسطس 2020
دفعة واحدة.. تأجيل 4 مباريات في الدوري المغربي بسبب كورونا

الرجاء المغربي

قرر الاتحاد المغربي، تأجيل 4 مباريات دفعة واحدة، في الجولة الـ22 من عمر بطولة الدوري بسبب انتشار فيروس كورونا بين اللاعبين.

وكشفت قناة الرياضية المغربية عبر "تويتر"، أن لقاء رجاء بني ملال والدفاع الحسني الجديدي، والذي كان من المقرر أن يقام اليوم، قد تأجل إلى موعد لاحق بسبب ظهور إصابات بفيروس كورونا ضمن لاعبي رجاء بني ملال.

فيما قال موقع راديو مارس: "إنه بناء على قرار السلطات المختصة القاضي بوضع لاعبي أندية الاتحاد الرياضي لطنجة والوداد الرياضي، وسريع واد زم تحت الحجر الصحي، قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، تأجيل مباراة نادي أولمبيك خريبكة ونادي اتحاد طنجة، ومباراة نادي الجيش الملكي ونادي الوداد الرياضي، ومباراة نادي الرجاء الرياضي وسريع واد زم، عن الدورة 22 من البطولة الاحترافية القسم الأول إلى موعد لاحق".

كورونا تقتحم الدوري المغربي

من جهة أخرى كشف تقرير مغربي، عن رفض حميد أحداد، لاعب فريق الرجاء المعار من الزمالك، العودة إلى مصر، رغم انتهاء عقد إعارته من الزمالك نهاية يونيو الماضي.

وذكر موقع "البطولة" المغربي، أن "أحداد" اختار "مواصلة الطريق" مع الرجاء حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي (اختتام المسابقات المحلية و الخارجية)، رغم انتهاء عقده مع "النسور"، تطبيقا لـ"القانون الاستثنائي" الذي طرحته "فيفا" بسبب تفشي "فيروس كورونا"، والذي يمكن اللاعبين المنتهية عقودهم في شهر يونيو، من الاستمرار في الفريق بسبب التوقف الأخير الذي دام لأكثر من أربعة أشهر.