رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: خروج برشلونة من دوري الأبطال يطيح بسيتين ليعود لرعاية الأبقار

11:55 م | الجمعة 14 أغسطس 2020
تقارير: خروج برشلونة من دوري الأبطال يطيح بسيتين ليعود لرعاية الأبقار

كيكي سيتين مدرب برشلونة

بات مستقبل كيكي سيتين، المدرب الفني لفريق برشلونة، على حافة الهاوية مع وداع دوري أبطال أوروبا، على يد بايرن ميونيخ، بهزيمة مذلة بنتيجة 8 أهداف، مقابل هدفين فقط للفريق الكتالوني.

وبحسب أشرف بن عياد، الصحفي بشبكة "بي إن سبورتس"، فإن خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا، يساوي الإطاحة بكيكي سيتين، الذي سجل خيبات متتالية، منذ توليه مهمة الفريق الكتالوني، الذي رفع راية الموسم الصفري، بعد التنازل عن لقب الدوري الإسباني ومن بعده دوري أبطال أوروبا.

مستقبل كيكي سيتين في خطر

وكان المشوار الأوروبي، هو الاختبار الأخير للمدرب الإسباني، من أجل تحديد مستقبله مع الفريق، من البقاء او تجريده من مهمته والعودة لرعاية الأبقار "هوايته المفضلة"، خاصة مع إصرار بعض لاعبي الفريق الكتالوني على رحيله، وفي مقدمتهم ليونيل ميسي، الذي يرى أن الفريق يعاني من نكبة حقيقية منذ توليه المهمة، وطالب بسرعة الإطاحة به وتعيين تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري.

وحسم بايرن ميونيخ تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب برشلونة، الذي أسقطه بثمانية أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب النور، ضمن منافسات ربع نهائي البطولة القارية.

وسجل أهداف بايرن ميونيخ، كل من مولر "ثنائية"، ليفاندوفسكي، كوتينيو "هدفين"، كيميش، بريسيتش وجنابري، في مباراة شهدت سيطرة كاملة من جانب الفريق البافاري، وسط غياب تام لخطورة برشلونة، الذي اكتفى بتسجيل هدفين، بينهم هدف "عكسي" وآخر لسواريز.