رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إعلان قرار إقالة كيكي سيتين من برشلونة.. الاثنين

01:09 م | السبت 15 أغسطس 2020
إعلان قرار إقالة كيكي سيتين من برشلونة.. الاثنين

كيكى سيتين المدير الفني لفريق برشلونة بعد توديع دوري أبطال أوروبا

يعقد مجلس إدارة نادي برشلونة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو اجتماعا يوم الاثنين المقبل، بعد الهزيمة المذلة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 8-2 فى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وفقا لصحيفة سبورت.

وذكرت الصحيقة أنه سيتم خلال الاجتماع إقالة كيكى سيتين المدير الفني لفريق برشلونة بعد توديع دوري أبطال أوروبا، مشيرة إلى أن المدربين المرشيحن لقيادة برشلونة هم: رونالد كومان مدرب هولندا ماسيمليانو أليجرى مدرب يوفنتوس السابق.

وأكدت الصحيفة أنه تم استبعاد تشافى المدير الفني للسد القطري بعد تصريحه أن الوقت غير مناسب لتولي القيادة الفنية للفريق الكتالوني.

وفي وقت سابق، كشف برنامج "إل تشيرينجيتو"اقتراب ماوريسيو بوكيتينو، مدب توتنهام السابق، من تولي مهمة تدريب البلاوجرانا، موضحا أنه يمكن لبوكيتينو التوقيع لبرشلونة في أقل من 72 ساعة، على الرغم من كونه العدو القديم للبارسا، وسبق لبوكيتينو قيادة إسبانيول، الغريم الأزلي لبرشلونة في إقليم كتالونيا، وهو ما أدى به للتشديد أكثر من مرة، على أنه لن يدرب برشلونة أبدا، لكنه تراجع عن ذلك مؤخرا ما جعله الأقرب لقيادة الفريق خلال الساعات المقبلة، كما أن بوكيتينو يحظى بتأييد اللاعبين الحاسمين في برشلونة، كما أن لديه شخصية قادرة على تنظيف غرفة ملابس النادي.