رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ألكنتارا ينتقل إلى ليفربول لمدة 4 مواسم ويودع زملاءه في البايرن

08:00 م | الأحد 16 أغسطس 2020
ألكنتارا ينتقل إلى ليفربول لمدة 4 مواسم ويودع زملاءه في البايرن

ألكانتارا لاعب بايرن ميونيخ

وصلت الاتفاقات بين ليفربول وبايرن ميونيخ على ضم تياجو ألكانتارا، إلى مراحلها النهائية، إذ ينقض الإعلان الرسمي عن الصفقة، بعد وداع اللاعب الإسباني لزملائه في الفريق البافاري، عقب التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن ليفربول أتم صفقة ألكانتارا، لمدة 4 سنوات، بعد الحصول على توقيع اللاعب الإسباني، بمقابل مادي 27 مليون جنيه إسترليني، إذ أصرت إدارة الريدز على حسم الاتفاق مع اللاعب، الذي ظهر بشكل استثنائي في دوري أبطال أوروبا، ما جعله محطا لأنظار العديد من الأندية.

بايرن ميونيخ يفرط في خدمات ألكانتارا

ووافق بايرن ميونيخ على التنازل وتخفيض قيمة الصفقة من 30 مليون جنيه إسترليني، إلى 27 فقط، من أجل اكتمال عملية انتقاله، خوفا من الإجبار على الاستغناء عنه مجانا الموسم المقبل، في ظل إصرار اللاعب على الرحيل، ورفض جميع محاولات التجديد، رغم كونه أحد الركائز الأساسية في البافاري.

قرار بايرن ميونيخ بالاستغناء عن ألكانتارا، جاء بضغط من اللاعب، الذي يرغب في بدء تجربة جديدة، تحت قيادة الألماني يورجن كلوب، إذ يثق في أن مدرب ليفربول سيمنحه الفرصة للظهور بأفضل حالاته، وإظهار موهبته بشكل جديد، ما قد يفتح له فرصة إضافة العديد من الإنجازات الجديد إلى سجله الاحترافي.