رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. برشلونة يعلن إقالة كيكي سيتين من منصبه

08:23 م | الإثنين 17 أغسطس 2020
رسميا.. برشلونة يعلن إقالة كيكي سيتين من منصبه

كيكي سيتين مدرب برشلونة

أصدر نادي برشلونة الإسباني، بياناً رسمياً، أعلن خلاله إقالة كيكي سيتين، المدير الفني للفريق من منصبه، بعد توديع دوري أبطال أوروبا، بهزيمة مذلة أمام بايرن ميونيخ الألماني بثمانية أهداف مقابل هدف في الدور ربع النهائي.

ووجه النادي الكتالوني الشكر لـ"سيتين"، على الفترة التي قضاها في القيادة الفنية للفريق، فيما سيبقى أبيدال في منصبه مديراً للفريق، كما أكد البيان أن الإعلان عن المدرب الجديد سيكون خلال الأيام القليلة الماضية.

وكانت صحيفة "سبورت" الكتالونية، كشفت عن قرارات اجتماع اليوم، والتي جاء على رأسها إقالة كيكي سيتين المدير الفني للفريق، وتعيين رونالد كومان على رأس القيادة الفنية للفريق الكتالوني.

الانتخابات 15 مارس

وذكرت الصحيفة أن الاجتماع شهد الاتفاق على عدم إقامة انتخابات مبكرة، وسط مطالب جماهيرية برحيل جوسيب ماريا بارتيميو رئيس البارسا، على أن تقام الإنتخابات يوم 15 مارس المقبل.

وكان سباب جماهير برشلونة في استقبال بارتوميو، لدى وصوله مقر النادي، لحضور الاجتماع صباح اليوم.

وذكرت إذاعة "كوبي" الإسبانية، اليوم، أن السباب والشتائم من الجماهير انهالت على "بارتوميو"، لدى وصوله مقر النادي، مطالبين إياه بالتقدم باستقالته بسبب الوضع الذي يمر به الفريق الكتالوني.

وعقدت إدارة نادي برشلونة صباح اليوم، اجتماعاً، للإعلان عن إقالة المدرب كيكي سيتين، كما تحوم الشكوك حول مستقبل إيريك أبيدال في منصب السكرتير الفني، طبقًا لخطط ماريا بارتوميو رئيس النادي، الذي يواجه ضغوطًا لإجراء انتخابات بشكل عاجل.

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • 2

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • أتليتكو مدريد

    أتليتكو مدريد

  • برشلونة

    برشلونة

  • 1

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان