رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميًا.. توتنهام بعلن التعاقد مع الحارس جو هارت

03:50 م | الثلاثاء 18 أغسطس 2020
رسميًا.. توتنهام بعلن التعاقد مع الحارس جو هارت

جو هارت حارس توتنهام

أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، التعاقد بشكل رسمي مع الإنجليزي جو هارت الحارس الأسبق لفريقي مانشستر سيتي وبيرنلي.

وأعلن الحساب الرسمي لنادي توتنهام على موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة "تويتر"، أن جو هارت قام بالتوقيع على عقود انضمامه مع النادي اللندني.

وأوضح الموقع الرسمي لنادي توتنهام، أن عقد حارس مرماه الجديد يمتد حتى صيف 2022.

هارت لم يكلف خزينة توتنهام أي أموال

وجاء انتقال حارس مرمى المنتخب الإنجليزي السابق، إلى نادي توتنهام من خلال صفقة مجانية، لم تكلف خزينة توتنهام أب أموال.

وانتقل جو هارت، إلى توتنهام مجانا بعدما انتهى عقده مع فريقه السابق بيرنلي، حيث لم يكن يلعب بشكل أساسي، في ظل تألق نك بوب، الحارس الأساسي.

وعلى الجانب الآخر، عانى توتنهام سبيرز في مركز حراسة المرمى خلال الموسم الماضي خاصة في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، بعدما تعرض الفرنسي هوجو لوريس الحارس الأساسي للفريق، لإصابة أبعدته فترة طويلة عن الملاعب.

ويبلغ جو هارت من العمر 33 عاما، حيث أنه من مواليد أبريل 1987، ولعب للعديد من الأندية وأبرزها مانشستر سيتي وويست هام وبيرنلي في إنجلترا، وخاض تجربة في الدوري الإيطالي عبر نادي تورينو الذي لعب فيه لمدة موسم.

وشارك جو هارت في الموسم الأخير مع بيرنلي في ثلاث مباريات فقط، منها مواجهتين في كأس الاتحاد الإنجليزي، لقاء وحيد في كأس الرابطة الإنجليزي، وتلقت شباكه سبعة أهداف في تلك المباريات.