رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس برشلونة يعلن تعيين كومان مديرا فنيا خلفا لسيتين

09:09 م | الثلاثاء 18 أغسطس 2020
رئيس برشلونة يعلن تعيين كومان مديرا فنيا خلفا لسيتين

كومان مدرب برشلونة

أعلن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة، انهاء جميع الاتفاقات مع رونالد كومان مدرب منتخب هولندا، وسيصبح مديراً فنياً للفريق خلفاً لكيكي ستيتين، الذي تمت إقالته على خلفية وداع الكتالوني لدوري أبطال أوروبا.

وأكد رئيس برشلونة، أن كومان سيكون مدرباً لبرشلونة خلال الساعات المقبلة، بعد الوصول لاتفاق نهائي بين الطرفين على تدريب الفريق الكتالوني، على أن يكون الإعلان الرسمي عن طريق النادي، بعد اتمام كافة الإجراءات ووضع الرتوش الأخيرة في عقده.

كومان يصل إلى برشلونة لإنهاء إجراءات توليه المهمة الكتالونية

ووصل رونالد كومان المدير الفني السابق لمنتخب هولندا الأول إلى إقليم كتالونيا الإسباني، من أجل توقيع عقد تدريب فريق برشلونة بشكل رسمي، كما أشارت عدد من التقارير إلى أن المدرب الهولندي يبحث عن منزل في برشلونة من أجل الاستقرار مع عائلته في إسبانيا.

وفي وقت سابق، أصدر نادي برشلونة، بياناً رسمياً، أعلن خلاله إقالة كيكي سيتين، المدير الفني للفريق من منصبه، بعد توديع دوري أبطال أوروبا، بهزيمة ثقيلة أمام بايرن ميونيخ الألماني بثمانية أهداف مقابل هدفين في الدور ربع النهائي.

وخسر برشلونة أمام بايرن ميونخ الألماني، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ليودع التشامبيونزليج بنتيجة مذلة، لتجري إقالة كيكي سيتين من تدريب الفريق الكتالوني.