رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

دورتموند يكشف تفاصيل إصابة مونييه: التواء عضلي خفيف

05:51 م | الأربعاء 19 أغسطس 2020
دورتموند يكشف تفاصيل إصابة مونييه: التواء عضلي خفيف

توماس مونييه

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، عن طبيعة إصابة لاعبه الظهير الأيمن الدولي البلجيكي توماس مونييه، التي تعرض لها في المباراة الودية أمام أوستريا فيينا النمساوي.

وكان فريق بوروسيا دورتموند، قد تغلب على فريق أوستريا فيينا النمساوي، بنتيجة 11-2 في المباراة الودية التي جمعت الفريقين استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد 2020-2021.

وانضم توماس مينييه، إلى صفوف أسود الفيستيفالين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في صفقة مجانية عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتعرض توماس مونييه، لإصابة عضلية خلال مشاركته مع دورتموند في اللقاء الودي الذي جمع الفريق أمام أوستريا فيينا، عقب تدخل مشترك مع أحد لاعبي الفريق الضيف.

ومن جانبه، علق الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بالتالي: "عانى توماس مونييه من التواء عضلي طفيف خلال مباراتنا التدريبية ضد أوستريا فيينا النمساوي".

وأضاف النادي في بيانه الرسمي: "سيأخذ بعض الوقت للتعافي، نتمنى الشفاء العاجل، لتوماس".

وفي ذات السياق أعلن النادي عن عودة ماركو رويس، للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية من جديد اليوم الأربعاء، كجزء من برنامج اللياقة البدنية الموضوع له.

الجدير بالذكر أن فريق بوروسيا دورتموند، أنهى الموسم الماضي من بطولة الدوري الألماني الممتاز "بوندزليجا"، في المركز الثاني بجدول ترتيب البطولة الألمانية الكبيرة، وفي جعبته 66 نقطة، وذلك بفارق 13 نقطة عن بطل النسخة الأخيرة من البطولة بايرن ميونخ.