رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشيلسي يدرس التعاقد مع بيرنارديسكي

08:35 م | الأربعاء 19 أغسطس 2020
تشيلسي يدرس التعاقد مع بيرنارديسكي

بيرنارديسكي

يدرس نادي تشيلسي الإنجليزي، التعاقد مع التعاقد مع فيديريكو بيرنارديسكي، من صفوف يوفنتوس الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن تشيلسي مهتم بالتعاقد مع فيديريكو بيرنارديسكي من صفوف يوفنتوس، في ظل رغبة أندريه بيرلو في الاستغناء عن خدمات اللاعب.

وكان برنارديسكي، انضم يوفنتوس قادما من فيورنتينا في عام 2017، ولعب 108 مباريات مع السيدة العجوز خلال الـ3 مواسم الماضية، سجل خلالها 10 أهداف وصنع 15.

وكشفت شبكة "ميديا ست" الإيطالية، أن نادى يوفنتوس، يخطط لتدعيم مركز حراسة المرمى، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل رغبته في التعاقد مع جيانلويجي دوناروما حارس فريق ميلان.

وأوضحت الصحيفة، أن يوفنتوس، يسعى لضم الحارس دوناروما، من خلال صفقة تبادلية، تضم جناحه فيديريكو بيرنارديسكي، الذي خرج من حسابات مدرب اليوفي ماوريسيو ساري.

وأشارت إلى أن مسؤولي الروسونيري، يرغبون في التخلص من مشاكل حارسهم الشاب، الذي ينتهي عقده مع النادي، في صيف عام 2021، ويرفض تمديد عقده، في ظل مطالب وكيل أعماله مينو رايولا، بالرحيل.

ولفتت إلى أن مسؤولي ميلان معجبين بمهارات لاعب اليوفي، بعد أن حاولوا ضمه من فريق فيورنتينا، قبل عامين، ولكنه فضل وقتها الانضمام إلى يوفنتوس وقتها.

جدير بالذكر، أن يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.