رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

زيدان: أثق في تدريب المنتخب الفرنسي مستقبلا

09:48 م | الأربعاء 19 أغسطس 2020
زيدان: أثق في تدريب المنتخب الفرنسي مستقبلا

زين الدين زيدان

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، عن مستقبله كمدرب مع النادي الملكي الإسباني، وذلك عقب تتويجخ بلقب بطولة الدوري الإسباني الممتاز الموسم المنصرم، وهي ثاني بطولة دوري له، منذ أن كان على مقاعد البدلاء.

وتم توجيه سؤال لزيدان، حول خيار تدريب المنتخب الفرنسي في المستقبل، ليرد مدرب ريال مدريد الحالي، خلال تصريحاته التي نقلتها عنه إذاعة "كادينا سير" الإسبانية: "قصتي مع المنتخب الفرنسي كانت جيدة حتى آخر مباراة لي، لقد قلتها هنا منذ أكثر من عشر سنوات إذا كنت مدربًا، فلماذا لا أدرب منتخب فرنسا يومًا ما؟ أثق تمامًا أن هذا الأمر سيحدث بشكل طبيعي، الأمر ليس يجديد، سيحدث عندما يتعين علي ذلك".

وانتهز المدرب الفرنسي صاحب الأصول الجزائرية الفرصة للحديث عن مسيرته التدريبية وعن السبب الذي قد يدفعه لمغادرة ريال مدريد حيث قال: "سأبقى متواجدًا على مقاعد بدلاء ريال مدريد حتى يحدث شيء ما، سيكون الأمر دائمًا على هذا النحو، مهما حدث، ليس لدي خطة مهنية، لدي فقط العديد من الأمنيات، نفس متعة التدريب اليوم كما كنت عندما كنت لاعبًا، وعندما لا تسير الأمور على ما يرام أو يتحتم علينا القيام بالأشياء بشكل مختلف، سأفعل ذلك بشكل مختلف أيضًا".

أما عن الشائعات الأبدية التي تربطه بتدريب فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي، فقد ختم زيدان بقوله:"لا يمكنني الإجابة على هذا السؤال، إذا لم يكن لدي خطة مهنية، لا أفكر في الأمر، أنا أفكر فيما يحدث حاليًا فقط ".