رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النجم الساحلي ينفي التفاوض مع نبيل الكوكي لقيادة الفريق

01:57 م | الخميس 20 أغسطس 2020
النجم الساحلي ينفي التفاوض مع نبيل الكوكي لقيادة الفريق

النجم الساحلي

نفى نادي النجم الساحلي التونسي التفاوض مع نبيل الكوكي، المدير الفني لفريق وفاق سطيف خلال الفترة الماضية، لتولي قيادة الفريق.

وأصدر النجم الساحلي بيانا جاء فيه: خبر التفاوض مع المدرب نبيل الكوكي لا أساس له من الصحة، ورغم احترامنا للمدرب ولكل المدربين، إلا أن توقيت ظهور الخبر يدعو إلى  الشك في نوايا مروجيه.

ودعا النادي التونسي جماهيره لعدم الانسياق وراء الشائعات، مشددا على حرص الهيئة على إعلامكم بكل جديد عبر وسائل التواصل الخاصة بالنادي.

وفي وقت سابق، تلقت إدارة النادى الأهلي، ترشيحاً من نادى النجم الساحلي التونسي لشراء عقد كريم العريبي، مهاجم الفريق التونسي، كمخالصة لمستحقات المارد الأحمر والمقدرة بنحو مليون و450 ألف دولار، قيمة الغرامة المستحق دفعها على الإيفواري سليمان كوليبالي، بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بدفع المبلغ المستحق خلال 45 يوماً، بسبب هروب اللاعب من القلعة الحمراء قبل ثلاث سنوات، وذلك وفقًا لمصادر مُطلعة داخل القلعة الحمراء.

وأكد المصدر، أن جهاز الكرة ترك الأمر لإدارة النادي والمدير الفني السويسري لاتخاذ القرار المناسب، حيث تم عرض المهاجم على المدير الفني للحصول على رأيه في ضم اللاعب لتدعيم خط الهجوم خلال الفترة المقبلة، على أن يتم حسم الأمر بشكل نهائي بعد قرار الإدارة والمدير الفني.