رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد الأوروبي يختار حكما إيطاليا لإدارة نهائي دوري الأبطال

04:01 م | الخميس 20 أغسطس 2020
الاتحاد الأوروبي يختار حكما إيطاليا لإدارة نهائي دوري الأبطال

الحكم الإيطالي دانيلي أورساتو

استقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" على تعيين طاقم تحكيم إيطالي، لإدارة مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأعلن الاتحاد الأوروبي، تعيين الإيطالي دانييلي أورساتو لكي يكون حكماً لنهائي دوري الأبطال بين بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان.

ويلتقي باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونيخ على ملعب النور، بالعاصمة البرتغالية لشبونة، يوم الأحد المقبل، وتنطلق المباراة في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة "العاشرة بتوقيت مكة المكرمة".

باريس يبحث عن أول لقب .. والبايرن يراوده حلم الثلاثية

وتأهل باريس سان جيرمان إلى المباراة النهائية، بعدما تخطى عقبة لايبزيج الألماني بثلاثة أهداف دون رد، في دور نصف النهائي.

بينما صعد بايرن ميونيخ إلى الدور ذاته، بعد الفوز على ليون الفرنسي، بثلاثة أهداف نظيفة، ليلة الأمس، ليضرب موعدا مع فريق العاصمة الفرنسية.

ويسعى باريس سان جيرمان إلى تحقيق أول ألقابه في تاريخ مشاركته بدوري أبطال أوروبا، حيث أنه تأهل إلى المباراة النهائية لأول مرة، بينما يسعى بايرن ميونيخ لتحقيق لقبه السادس في البطولة العريقة.

ويدخل الفريق البافاري مباراة الأحد، لتحقيق حلم الثلاثية، بعدما حسم لقبي الدوري الألماني "بوندسليجا"، وكأس ألمانيا، ويتمنى روبرت ليفاندوفسكي ورفاقه رفع كأس دوري الأبطال، لتكرار إنجاز موسم 2012 - 2013، عندما  حقق فريق البايرن الثلاثية "الدوري، الكأس، دوري الأبطال".

ويتفوق باريس سان جيرمان على بايرن ميونيخ في المواجهات المباشرة بالمسابقات الأوروبية، حيث فاز الفريق الفرنسي في خمس مباريات مقابل ثلاثة انتصارات للفريق البافاري، وأحرز أبناء العاصمة الفرنسية 12 هدفا وتلقت شباكهم 11 هدفا.