رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسرة فرنسية بعد خروج ليون ورسالة اطمئنان لباريس باستغلال ضعف دفاع البايرن

07:01 م | الخميس 20 أغسطس 2020
حسرة فرنسية بعد خروج ليون ورسالة اطمئنان لباريس باستغلال ضعف دفاع البايرن

فريق ليون الفرنسي

عم الحزن على الصحف الفرنسية، بعدما ودّع ليون دوري أبطال أوروبا، على يد بايرن ميونيخ الألماني، بعد الخسارة بثلاثة أهداف دون رد أمام العملاق البافاري. 

وكتبت صحيفة "ليكيب" بعد خسارة ليون، في عنوانها الرئيسي "العودة إلى أرض الواقع"، وأوضحت أن فريق البايرن أطفأ أنوار الحلم الفرنسي بتأهل ليون ليكون نهائي البطولة فرنسيا خالصا.

وأشارت "ليكيب" إلى أن لاعبي ليون أهدروا العديد من الفرص الثمينة، التي كانت كفيلة بمنحه بطاقة التأهل إلى النهائي، وأوضحت أن هناك ثلاث فرص أهدرها ممفيس ديباي وتوكو إيكامبي على مدار الشوطين.

رد فعل بايرن ميونيخ وحشي بعد ضياع فرص ليون

وكتبت صحيفة "لو بروجريه" في عنوانها الرئيسي "ليون فقد فرصته"، وأشارت إلى أن الفريق الفرنسي فشل في تسجيل الفرص التي سنحت له في بداية المباراة، ليدفع الثمن أمام رد فعل بايرن ميونيخ التي وصفته الصحيفة بـ"الوحشي".

وسارت صحيفة "لو باريزيان" في مسار مختلف، حيث كتبت في عنوانها الرئيسي "بايرن ميونيخ يمكن هزيمته"، وشرحت أن مواجهة ليون أظهرت أن دفاع الفريق الألماني يعاني.

وحرصت "لو باريزيان" على طمأنة فريق باريس سان جيرمان، مؤكدة أنه ستكون هناك فرص أمام كيليان مبابي وأنخيل دي ماريا للتسجيل في شباك البايرن بالمباراة النهائية.

وصعد بايرن ميونيخ إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يواجه باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء الأحد المقبل في التاسعة مساء، بملعب النور في مدينة لشبونة البرتغالية.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي