رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب إشبيلية: عازمون على تقديم مباراة كبيرة أمام إنتر ميلان

10:54 م | الخميس 20 أغسطس 2020
مدرب إشبيلية: عازمون على تقديم مباراة كبيرة أمام إنتر ميلان

جولين لوبيتيجي

طالب الإسباني جولين لوبيتيجي، المدير الفني لفريق إشبيلية الإسباني، لاعبيه بضرورة التركيز في مباراة إنتر ميلان، الصعبة في نهائي الدوري الأوروبي، والمقرر إقامته غدًا الجمعة.

ومن المقرر أن يلتقي إشبيلية وإنتر ميلان، غدا الجمعة، على ملعب كولن في كولونيا في ألمانيا، لأول مرة في مسابقة قارية، في نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم. 

وقال لوبيتيجي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "لدينا عزم وحماس كبير على لعب مباراة رائعة أمام إنتر ميلان نحن نركز على ذلك، يجب أن نكون متواضعين دائمًا، كل تفاصيل النهائي ستكون مهمة، التداعيات مختلفة، نحن نركز على كل ما سيتم تطويره، على الصعيدين الهجومي والدفاعي". 

وأضاف المدرب الإسباني: "روما وإنتر ميلان يشبهان الفرق الإسبانية لديهما مفهوم كرة قدم مختلف تمامًا، ستكون المباراة مختلفة جدًا ويجب أن نكون مستعدين لها".

وتابع "لوبيتيجي" حديثه قائلًا: "كونتي مدرب رائع، يمنح فرقه شخصية وأسلوبا عظيمين، إنتر ميلان فريق يلعب بالطريقة التي يريدها مدربه، إنه فريق مليء بلاعبي كرة القدم على استعداد للمنافسة والفوز بالدوري الإيطالي والفوز بدوري الأبطال، هو فريق يهاجم كثيرا ولديه القدرة على صناعة العديد من الفرص الخطيرة".

وأردف مدرب إشبيلية: "علينا أن نكون فريقًا كاملًا للغاية غدًا في جميع الجوانب، وأن نعرف كيف نواجه كل الصعوبات ، علينا أن نفعل ما نحاول دائمًا القيام به ، والذهاب إلى المباراة ، والقدرة على فهم كل لحظة من المباراة وتقديم الاستجابة المناسبة ".

واختتم:"سننتظر التدريب اليوم لنحسم موقف اللاعب أوكامبوس من المشاركة غدًا، ويجب أن يكون الجميع في أفضل حالاته ، ولا نفكر في أي شيء سوى تقديم أفضل ما لدينا في اللقاء على الإطلاق".