رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

القبض على ماجواير مدافع مانشستر يونايتد في اليونان

12:54 م | الجمعة 21 أغسطس 2020
القبض على ماجواير مدافع مانشستر يونايتد في اليونان

ماجواير

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن هاري ماجواير، مدافع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تم إلقاء القبض عليه، خلال الساعات الماضية، من قبل الشرطة اليونانية بسبب شجار مع شخص مجهول.

وأوضح موقع "THEMAnews"، اليوم، أن هاري ماجواير، لاعب مانشستر يونايتد، تم القبض عليه من قبل الشرطة اليونانية في مدينة ميكونوس، وذلك عقب تورطه في مشاجرة خارج أحد الحانات مع أحد السائحين الإنجليز.

وأضاف الموقع أنه وفقا للمعلومات، عندما تدخلت الشرطة لإنهاء الحادثة ومحاولة السيطرة على مدافع مانشستر يونايتد، قام ماجواير بمقاومة الشرطة، التي قامت على الفور باعتقاله لمقاومته للسلطات.

مانشستر يونايتد يعلق على اعتقال ماجواير

من جانبه، علق مانشستر يونايتد في بيان تعليقًا على الواقعة: "النادي على علم بالحادثة التي تخص هاري ماجواير بالأمس، تم التواصل مع ماجواير، وهو يتعاون بشكل كامل مع السلطات اليونانية.. لن نقوم بتعليق أكبر على ذلك في الوقت الحالي".

في سياق آخر، أكد هاري ماجواير أن ناديه يراقب ويقيم باستمرار الوضع الحالي بسبب تفشي فيروس كورونا ما أدى لتوقف الدوريات، قائلا في تصريحات خاصة لشبكة "سكاي سبورتس": "أعتقد أولًا أن كل فريق يقيم الوضع الحالي حسب رؤيته الخاصة التي تتلائم مع ظروفه، فأنا أجري مباحثات أسبوعية مع النادي بشأن كيفية المضي قدمًا ومتابعة الوضع الحالي، هذا ما يمكن قوله بشأن نادينا، سنواصل تقييم الأمر ومتابعته أسبوعيًا".

وأضاف: "أنا على يقين تام من أننا سوف نقيم كل أسبوع، ونرى أين نحن، وما إذا كنا بحاجة إلى القيام بأي شيء فيما يتعلق بالتأجيلات أو تخفيض الأجور، سيكون كل فريق مختلفًا عن غيره".