رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صراع اللقب الأوروبي.. شوط أول متكافئ بين إنتر ميلان وإشبيلية (فيديو)

09:58 م | الجمعة 21 أغسطس 2020
صراع اللقب الأوروبي.. شوط أول متكافئ بين إنتر ميلان وإشبيلية (فيديو)

إنتر ميلان

حسم التعادل الإيجابي، بهدفين لكلا الفريقين، نتيجة الشوط الأول من لقاء إنتر ميلان بنظيره إشبيلية، الذي يجمع الفريقين على ملعب "راين إينرجي ستاديون"، في المباراة النهائية التي ستحسم مصير بطل الدوري الأوروبي.

وسجل روميلو هدف التقدم، من ضربة جزاء احتسبت لفريقه في الدقيقة الخامسة، من انطلاق صافرة بداية المباراة، قبل أن يدرك لوك دي يونج هدف التعادل، ويتقدم لفريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 33، قبل أن يعود دييجو جودين للتعادل مرة أخرى بهدفه في شباك إشبيلية، في شوط أول متكافئ الفريقين في الفرص والاستحواذ على الكرة.

 

وعادل البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب إنتر، رقم "الظاهرة" البرازيلي رونالدو، رفقة النيراتزوري، عقب تسجيل الأول هدف التقدم أمام إشبيلية في نهائي كأس اليوروباليج، من خلال تسجيل 34 هدفا، رفقة إنتر في موسمه الأول مع الفريق الإيطالي، ليعادل رقم الظاهرة رونالدو، الذي أحرز نفس عدد الأهداف في أول مواسمه مع النيراتزوري.

ويسعى كلا الفريقين إلى تحقيق اللقب، وتعزيز رصيده في ألقاب الدوري الأوروبي، لكن يتفوق فريق إشبيلية حيث تعد تلك البطولة هي المفضلة له، بعدما حقق خمسة ألقاب ويسعى لنيل البطولة السادسة.

ولم يلتقِ فريقا إشبيلية وإنتر، من قبل في البطولات الأوروبية، وتعد مباراة اليوم، الأولى بين الفريقين على مستوى تلك البطولات