رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نهائي دوري الأبطال.. باريس سان جيرمان يواجه البايرن بالقوة الضاربة

08:07 م | الأحد 23 أغسطس 2020
نهائي دوري الأبطال.. باريس سان جيرمان يواجه البايرن بالقوة الضاربة

مبابي ونيمار

أعلن توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، تشكيل فريقه لمواجهة بايرن ميونيخ الألماني، في نهائي دوري أبطال أوروبا، اليوم الأحد، على ملعب النور بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

وضم تشكيل الفريق كلا من:

في حراسة المرمى: كيلور نافاس.

وفي خط الدفاع: ثيلو كيرير – تياجو سيلفا – بريسنيل كيمبيمبي – خوان بيرنات.

وفي الوسط: ماركينيوس – أندر هيريرا – لياندرو باريديس.

وفي الهجوم: أنخل دي ماريا – نيمار – كيليان مبابي.

ويدير مباراة بايرن ميونيخ ضد باريس سان جيرمان، طاقما تحكيميا إيطاليا، بقيادة دانييلي أورساتو، ويعاونه مواطناه لورينزو مانيانيللي، وأليساندرو جيالاتيني، وسيكون الروماني أوفيديو هاتيجان حكما رابعا، وسيكون الإيطالي ماسيميليانو إيراتي حكم الفيديو.

الفريقان يسعيان لحصد اللقب

ويسعى الفريقان إلى تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، حيث يملك كل منهما دوافع مختلفة، وكفيلة لإشعال حماس اللاعبين، بذل قصارى جهدهم لرفع كأس البطولة.

ويسعى فريق بايرن ميونيخ إلى تحقيق اللقب السادس في مسيرته بدوري الأبطال، لكي يتساوى مع فريق ليفربول الإنجليزي، الذي حقق الموسم الماضي لقبه السادس.

وتصطدم آمال الفريق البافاري، بطموحات باريس سان جيرمان الذي يلعب نهائي البطولة للمرة الأولى في تاريخه، ويسعى لاعبوه لنيل كأس البطولة للمرة الأولى في تاريخ نادي العاصمة الفرنسية.

ويشير تاريخ المواجهات المباشرة بين فريقي بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان، إلى تفوق الفريق الفرنسي، حيث التقيا في 8 مواجهات من قبل، والتي لم تعرف تلك اللقاءات أي تعادل، بل انتهت كلها بفوز أحد الفريقين، حيث حقق باريس سان جيرمان 5 انتصارات، مقابل فوز بايرن ميونيخ في 3 مناسبات، وأحرز الفريق الفرنسي 12 هدفا، واهتزت شباكه 11 مرة من لاعبي الفريق الألماني.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الزمالك

    الزمالك