رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحف ألمانيا تتغنى ببايرن بعد دوري الأبطال.. والإعلام الفرنسي: انتهى الحلم

11:49 ص | الإثنين 24 أغسطس 2020
صحف ألمانيا تتغنى ببايرن بعد دوري الأبطال.. والإعلام الفرنسي: انتهى الحلم

بايرن ميونيخ

سيطرت الفرحة على الصحف الألمانية عقب فوز بايرن ميونيخ بلقب دوري الأبطال بفوزه بهدف دون رد على فريق باريس سان جيرمان، في الوقت الذي تحسرت صحف فرنسا على البي أس جي بعد هذه الهزيمة، معتبرة أنه كان الأفضل في المباراة لكن لم يحالفه الحظ لكسب البطولة.

وتوج نادي بايرن ميونيخ الألماني بطلا لبطولة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج"، للمرة السادسة في تاريخه، وذلك عقب انتصاره الصعب على نظيره فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدف دون رد، في المباراة النهائية، التي جمعت الفريقين، على ملعب النور بالعاصمة البرتغالية، لشبونة.

وعنونت صحيفة "بيلد": "بايرن.. ملوك أوروبا"، فيما قالت صحيفة "إكسبريس كولن": "تتويج بايرن بالثلاثية"، مشيرة لحصد الفريق ألقاب الدوري وكأس ألمانيا، بالإضافة لدوري الأبطال.

وعنونت صحيفة "B.Z": "بايرن على عرش أوروبا"، بينما عنونت صحيفة "Abendzeitung": "بايرن تتوج الملك هانز الأول"، في إشارة لنجاح المدرب الألماني هانز فليك في قيادة فريقه للتتويج بالبطولة.

وفي صحف فرنسا، قالت صحيفة "ليكيب": "المهموم"، مع صورة مصحوبة للبرازيلي نيمار دا سيلفا، مضيفة: "الفريق الباريسي دفع ثمن إهدار نيمار ومبابي للفرص السهلة، وبايرن يخطف اللقب بهدف لكينجسلي كومان، الناشئ السابق بصفوف سان جيرمان".

صحف فرنسا بعد خسارة باريس سان جيرمان لقب دوري الأبطال: وانتهى الحلم

وكتبت صحيفة "لو باريزيان": "وانتهى الحلم، حسرة كبيرة لنيمار وبي إس جي، والبافاري يخطف اللقب برأسية الناشئ الباريسي كومان"، فيما عنونت صحيفة "بروفانس": "باريس تائه".