رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشيلسي يحسم صفقة تياجو سيلفا بعقد يمتد حتى 2022

09:53 م | الإثنين 24 أغسطس 2020
تشيلسي يحسم صفقة تياجو سيلفا بعقد يمتد حتى 2022

المدافع البرازيلي تياجو سيلفا

أكد فابريزيو رومانو، الصحفي بشبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية، أن المدافع البرازيلي تياجو سيلفا وافق على عرض فريق تشيلسي الإنجليزي، وسيغادر باريس سان جيرمان لتوقيع عقد مع الفريق الإنجليزي يمتد حتى عام 2022.

وأوضح "رومانو"، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن تياجو سيلفا، قد وافق بالفعل على عرض تشيلسي للتعاقد معه، وسيقوم بإجراء الفحص الطبي هذا الأسبوع.

وسيقوم تشيلسي بالاستغناء عن عدد من لاعبيه عقب ضم "تياجو"، حيث سيتم إعارة فيكايو توموري، إلى أحد أندية الدوري الفرنسي المهتمين بضمه.

وسيتخلص تشيلسي أيضاً من تيموي باكايوكو، الذي قد يعود لصفوف إي سي ميلان، كما سيرحل إيمرسون بالميري، إلى الدوري الإيطالي، من أجل التعاقد مع بن تشيلويل، الظهير الأيسر لفريق ليستر سيتي.

باريس يخطر قائده بعدم تجديد عقده بعد مسيرة حافلة

وكان نادي باريس سان جيرمان، قد أخطر قائده البرازيلي بعدم تجديد عقده، ليرحل عن الفريق عقب الهزيمة في نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام بايرن ميونيخ الألماني، بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم مساء الأحد على ملعب النور بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

المدافع صاحب الـ35 عاماً، قضى ثمان سنوات داخل جدران النادي الباريسي، بعدما انضم لصفوفهم قادماً من ميلان الإيطالي.

وحقق تياجو سيلفا، 7 ألقاب للدوري الفرنسي رفقة باريس، و5 ألقاب في كأس فرنسا، 6 ألقاب لكأس الرابطة الفرنسية، و7 ألقاب لكأس السوبر الفرنسي، وتوج المدافع البرازيلي بلقب كوبا أميركا مع منتخب بلاده السامبا عام 2019.