رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية.. أرثر يودع برشلونة ومالاجا يسرح لاعبيه

11:33 م | الإثنين 24 أغسطس 2020
النشرة الأوروبية.. أرثر يودع برشلونة ومالاجا يسرح لاعبيه

أرثر

يقدم "الوطن سبورت"، خدمة النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، تقدم صباحًا ومساءً كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

رسميا.. أرثر ميلو يودع برشلونة وينضم لصفوف يوفنتوس

ودع البرازيلي أرثر ميلو، فريقه السابق برشلونة، برسالة بعد انضمامه بشكل رسمي لصفوف يوفنتوس.

وكان "أرثر"، انتقل إلى صفوف البيانكونيري، في صفقة تبادلية مع النجم البوسني ميراليم بيانيتش، والذي انتقل على أثرها الأخير لصفوف الفريق الكتالوني.

ونشر النجم البرازيلي مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، يودع فيه برشلونة وجماهيره قائلا:"الوداع صعب دائما، ولكن يكون أكثر صعوبة إذا كان الأمر يتعلق بترك مكان هو بالفعل منزلي، مدينة رائعة لا تزال في قلبي إلى الأبد، حيث رحب بي الجميع مثل أي كتالوني آخر".

كومان: شرف لي أن أدرب ميسي.. ودي يونج مستقبل برشلونة

تحدث رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، عن شعوره داخل الفريق الكتالوني، ومصير مواطنه الهولندي فرانك دي يونج، في الفترة المقبلة.

وقال "كومان"، في تصريحاته لقناة برشلونة: "في زياراتي السابقة للمدينة، كنت أفتقد عدم وجودي للعمل في النادي، والآن أنا مدرب أكبر ناد في العالم، لا يوجد شئ أفضل من ذلك، نحن محظوظون لتواجدنا هنا".

وتابع: "دي يونج لاعب مازال صغيرا في السن، وله مستقبل كبير داخل برشلونة، ليس من السهل التعاقد مع لاعب صغير في السن في ناد كبير مثل برشلونة".

مالاجا الإسبانى يُعلن تسريح جميع لاعبيه بسبب أزمته المالية

أكد نادى مالاجا الإسباني، اليوم الاثنين، على فسخ عقود جميع لاعبيه خلال الفترة الحالية، وذلك بسبب عجز إدارة النادي الإسباني، عن سداد قيمتها المالية مؤخرا.

وأصدر النادي الإسباني، بيانا رسميا اليوم، عبر موقعه الرسمي، قال فيه: "اعتبارا من اليوم، أبلغت إدارة مالاجا لاعبى فريق كرة القدم عن نيتها الشروع فى إجراءات المغادرة الجماعية".

وأضاف النادي الإسباني في بيانه: "اضطر النادى لاتخاذ قرارات صعبة فى الأشهر الأخيرة، وهذه الإجراءات الخاصة بإعادة الهيكلة ستؤثر بشكل مباشر على الفريق الأول".